شيكابالا يكشف تفاصيل أزمة درع الدوري

شيكابالا يكشف تفاصيل أزمة درع الدوري

0

كشف شيكابالا قائد نادي الزمالك، تفاصيل أزمة مراسم تتويج القلعة البيضاء بدرع الدوري المصري.

وشهدت مراسم تتويج الزمالك بدرع الدوري أحداث مؤسفة، حيث وقعت مشادة قوية بين شيكابالا قائد الزمالك و أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة.

وعلى إثر الأحداث، وقع اتحاد الكرة، عقوبات قاسية على شيكابالا، بالإيقاف 8 أشهر و غرامة مالية 500 ألف جنيه، كما قرر إيقاف حازم إمام 4 مباريات ووقع غرامات مالية على نادي الزمالك.

مشاهدة شيكابالا و أحمد مجاهد أثناء مراسم تتويج الزمالك بدرع الدوري المصري
مشاهدة شيكابالا و أحمد مجاهد أثناء مراسم تتويج الزمالك بدرع الدوري المصري

وأشغلت عقوبات شيكابالا ونادي الزمالك، غضب جماهير الكرة المصرية وبالأخص جماهير القلعة البيضاء التي ارتاءت أن العقوبات مبالغ فيها والهدف منها استهداف الزمالك استثناء احتفاله بدرع الدوري الممتاز.

وظهر شيكابالا ضيفًا مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه عبر فناة إم بي سي مصر، ليوضح تفاصيل الأزمة كاملة، ” اصطحبنا أسرنا في حافلة صغيرة يوم مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي، ولم يتم السماح بدخولهم للاستاد، وطلبت من اللاعبين الدخول للمباراة وانتظرت في الخارج من أجل مساعدة الأسر على الدخول”.

وأضاف قائد الزمالك ” بعد فترة طويلة بدأ عدد من اللاعبين في الخروج، والمدرب المساعد عبد المقصود كان يبكي لأن أسرته لم تدخل الملعب، وطبيب الفريق طفلته عمرها 9 أشهر استمرت في الحافلة وكانت ستختنق، ولم يكن هناك مبرر لعدم دخول الأسر للملعب “.

شيكابالا - الزمالك
شيكابالا – الزمالك

وأكمل شيكابالا حديثه ” بعد فترة من بداية المباراة تم السماح للحافلة بالدخول إلى الاستاد، وحميد أحداد خرج من المباراة في الدقيقة 70 وخرج إلى أسرته وهو يرتدي ملابس المباراة من أجل دخول الملعب.. في الدوري المصري، يتم السماح لأسر اللاعبين بدخول الملعب في الاحتفال بالدوري”.

واستطرد أيقونة الزمالك ” شعرنا عقب المباراة بأننا سنعاقب على الفوز بالدوري، كنا نشعر أنهم يقولون لنا (السنة الجاية هندوس عليكم) وما يحدث في الوقت الحالي ليس كرة”.

الأزمة

وأوضح شيكابالا بداية أزمة مراسم التتويج ” كنت أتوجه إلى غرفة خلع الملابس لجلب قمصان الشركة الراعية من أجل الاحتفال بالفوز بلقب الدوري، فرفض الأمن فتح الباب، ولم يتم السماح للاعبين الصغار في الفريق بدخول الملعب، ودوري كقائد الزمالك أن أجلب حقوق لاعبي الفريق “.

وأضاف قائد الزمالك ” انفعلت في وسط النقاش مع شركة الأمن الخاص، بسبب منعهم دخول أي شخص، بحجة عدم دخول الجماهير، ولكن الجماهير دخلت الملعب بين شوطي المباراة لالتقاط الصور معي “.

وواصل حديثه ” كنت عاوز اللعيبة بتاعتي تدخل الملعب، وكل ما أفكر فيه هو أن هذا اللاعب منذ الصغر يحلم بتحقيق درع الدوري فهذا الشيء سيكون كبير للغاية له ولأسرته في بلده “.

وأكمل ” قلت لرئيس اتحاد الكرة علشان أنت أهلاوي مش عاوز تدخل الناس، فقال لا، المسئول عن هذا الأمر هو شركة الأمن، قلت له أنت أهلاوي لأنني أشعر أن ما يحدث خطأ، ولم يكن يحدث في السنوات السابقة”.

وأنهى قائد الزمالك تصريحاته ” لم أحضر لحظة تسليم درع الدوري لنادي الزمالك، وهذا ما يتضح من الصور، لأنني كنت دخلت إلى غرف خلع الملابس ولم أتواجد في الملعب “.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد