شيكابالا : ليس لدي أزمة مع جماهير الأهلي وما يحدث معي غير مسبوقا

شيكابالا : ليس لدي أزمة مع جماهير الأهلي وما يحدث معي غير مسبوقا

0

أكد شيكابالا قائد نادي الزمالك، أن ما يتعرض له من هتافات عنصرية من جانب جماهير النادي الأهلي، أمر غير مسبوق في تاريخ الكرة المصرية.

وأضاف شيكابالا خلال ظهوره مع الإعلامي عمرو أديب على قناة إم بي سي مصر، أنه ليس لديه أي أزمة مع جماهير النادي الأهلي، مشيرًا أن الأزمة الحقيقة لدى جماهير الأهلي ومن يديرون الكرة في مصر.

وأشار شيكابالا ” جماهير الأهلي دائمًا تسب أهلي، بجانب هتافات عنصرية، كما أنهم يذهبون المقابر بكلب أسود في إشارة إليّ “.

وأكمل قائد الزمالك ” لو فيه مسئولين بتوقف تصرفاتهم لن نصل لما عليه الآن، ما يصدر منّي رد فعل، لو بلعب في نادي آخر كان الموقف اتخذ منذ 20 عامًا، و شيكابالا فقط هو الذي يتم وقفه إنما الطرف الثاني لا يتعرض لأي عقوبة”.

واستدرك ” في الماضي كان نجوم الزمالك يتعرضون أيضا للسباب من أبرز هؤلاء حسن شحاتة وفاروق جعفر، لو كان هناك رغبة من المسؤولين في إيقاف لفعلوه لكنهم يتركوه لأننا الزمالك“.

مشاهدة شيكابالا و أحمد مجاهد أثناء مراسم تتويج الزمالك بدرع الدوري المصري
مشاهدة شيكابالا و أحمد مجاهد أثناء مراسم تتويج الزمالك بدرع الدوري المصري

وواصل قائد الزمالك تصريحاته ” لم أوجه سباب للنادي الأهلي، وكنت أحتفل مع الجماهير، وهم من وجهوا سباب ولست أنا، وهذا الأمر حدث في أوقات سابقة وقام جمهور الأهلي بسب رئيس نادي الزمالك والأهلي أصدر بيان أنه لا يستطيع السيطرة على الجماهير، كما احتفل لاعبون من الأهلي من الجماهير وهم يوجهون السباب”.

وأتم شيكابالا تصريحاته “جمهور الزمالك لا يقبل هذا المرة بما حدث، لأنه أصبح متأكد بأن المستهدف ليس شيكابالا لكن الزمالك”.

وكانت أزمة حادة نشبت أثناء مراسم تتويج نادي الزمالك بدرع الدوري الممتاز، بين شيكابالا و أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، نتج عنها توقيع عقوبة مغلظة على قائد الزمالك بالإيقاف 8 أشهر و غرامة مالية 500 ألف جنيه.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد