شيكابالا : الزمالك لن يتوج بالدوري في الموسم المقبل وهذا السبب

شيكابالا : الزمالك لن يتوج بالدوري في الموسم المقبل وهذا السبب

0

أكد شيكابالا قائد نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء لن تتوج بدرع الدوري الممتاز في الموسم المقبل، موضحًا السبب وراء ذلك.

وحصد الزمالك درع الدوري الممتاز، بعد موسم كروي هو الأطول في تاريخ الكرة المصرية، انتهى بأزمة حادة أثناء مراسم التتويج، نتج عنها إيقاق شيكابالا وحازم إمام وتوقيع عقوبات على نادي الزمالك. طالع التفاصيل كاملة

وقال شيكابالا أثناء ظهوره مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة إم بي سي مصر، ” الزمالك لن يحصد الدوري المصري في الموسم المقبل، وسنرى ذلك ونتأكد، وليس الأمر كرويًا وإنما سيكون بأمور أخرى “.

وأضاف قائد الزمالك ” حققنا الدوري هذا الموسم “الدنيا اتقلبت” ووصل لنا احساس أن السنة القادمة هدوس عليك، هذه حقيقة أي شيء خطأ يحدث للزمالك فقط”.

أحمد سيد زيزو و شيكابالا - الزمالك
أحمد سيد زيزو و شيكابالا – الزمالك

وأوضح ” الزمالك عوقب على تتويجه بالدوري، بتوقيع عقوبات قاسية بإيقاف شيكابالا و حازم إمام لعدم تسلمه درع الدوري، لو قتلت شخص في الكرة لن أتعرض للإيقاف 8 أشهر، اللائحة يوجد بها عقوبة بسبب مقولة “انت أهلاوي؟”.

واستكمل حديثه ” ايه المشاكل اللى عند الأهلي؟.. لا يوجد، ورغم المشاكل التي تعرضنا له حصلنا على الدوري بـ” العند”، لو كرة فقط سنفوز بالدوري الموسم المقبل، والسنوات الماضية كان يرحل 10 لاعبين عن الفريق لأسباب مختلفة.”

وأنهى قائد الزمالك تصريحاته ” الزمالك يتعرض لظلم شديد ومن يقول أن الزمالك فاز بالتفويت “بيهزر”، ولن نحقق الدوري الموسم المقبل، وانتظر لتشاهد ما سيحدث رغم اننا نملك فريق قوي “.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد