شوقي غريب يكشف موقفه من ضم رمضان صبحي للمنتخب الأولمبي

0

كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي موقفه من ضم رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، من أجل المشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة.

وتنطلق فعاليات أولمبياد طوكيو في الصيف المقبل، ويشارك المنتخب الأولمبي بصفته حاملاً لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً.

وقال شوقي غريب خلال تصريحات تليفزيونية، ” رمصان صبحي قائد المنتخب الأولمبي ومن أهم العناصر الأساسية للمنتخب الأولمبي، ولن أنظر للنادي الذي يلعب له “.

وأضاف ” لم أتحدث مع رمضان صبحي في مسألة انتقاله لنادي بيراميدز، وأرى أن أرقامه جيدة مع بيراميدز ولم يتأثر مستواه بعد رحيله عن الأهلي”.

وأكمل ” نبحث عن إعداد جيل جديد يعيد أمجاد الكرة المصرية مرة أخرى”.

وتطرق شوقي غريب إلى موعد قرعة الأولمبياد ومواعيد المباريات ” قرعة أولمبياد طوكيو ستكون في الأسبوع الأول من شهر إبريل. والمباراة الأولى يوم 22 يوليو والمباراة الثانية يوم 25 يوليو والمباراة الثالثة يوم 28 يوليو “.

وبسؤاله عن امكانية ضم عناصر جديدة للمنتخب الأولمبي في الفترة الأخيرة، ” الدوري المصري أفرز عدد كبير من اللاعبين في الفترة الأخيرة. ولأول مرة نرى 3 حراس مرمى للمنتخب الأولمبي يشاركون بصفة أساسية في الدوري الممتاز وهم محمود جاد جارس إنبي ومحمد صبحي حارس الاتحاد وعمر رضوان حارس أسوان”.

وأكمل ” وهناك عناصر جيدة ظهرت في الدوري مثل إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، العربي بدر لاعب الجونة، أسامة فيصل، حسام أشرف ثنائي الزمالك ”

وأتم  شوقي غريب تصريحاته أنه استقر على ضم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لقائمة المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، مؤكداً أنه لم يستقر على الثنائي الأخر من العناصر فوق السن.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد