شوقي غريب : لن أتحدث عن أعذار وودعنا أولمبياد طوكيو بشرف

0

تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن الخسارة أمام البرازيل في أولمبياد طوكيو.

منتخب مصر الأولمبي ودع أولمبياد طوكيو من دور ربع النهائي بعد الخسارة أمام البرازيل بهدف سجله ماثيوس كونها، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت في اليابان.

وقال شوقي غريب خلال تصريحات عقب نهاية المباراة، ” أنا لا أحب أن أجد أعذارًا، ولن أقول أن لاعبي الأهلي وصلوا إلى طوكيو متأخرين، لأنهم اندمجوا مع الفريق وخاضوا 4 مباريات “.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة باريس سان جيرمان و ليل في كأس السوبر الفرنسي

وأضاف ” لكن ما أقوله أن المباراة كانت صعبة، واجهنا 4 فرق متواجدين في كأس العالم باستمرار، جاءت لنا ولهم فرص، ولكن من يستغل الفرص هو من يفوز، وهم فعلوا ذلك، ولعبنا 4 مباريات قوية في ظرف 9 أيام، وهذه فترة قليلة جدًا وكنت أشفق على اللاعبين”.

وأتم مدرب منتخب مصر الأولمبي حديثه ” هذا الجيل هو الذي سيكون قوام المنتخب الأول بعد ذلك، لأنه جيل مميز خاض مباريات في بطولة إفريقيا، ولعب في الأولمبياد، وخرجنا بشرف من دور الثمانية وبشكل إيجابي”.

منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

وقع منتخب مصر في المجموعة الثانية في أولمبياد طوكيو مع منتخبات إسبانيا و الأرجنتين و استراليا، واستطاع حجز البطاقة الثانية المؤهلة لربع النهائي بعدما جمع أربع نقاط، من تعادل مع إسبانيا و انتصار أمام استراليا وخسارة أمام الأرجنتين.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد