شوقي السعيد : أتمنى خسارة الأهلي نهائي أفريقيا

0

أكد شوقي السعيد مدافع الزمالك السابق، أنه يتمنى خسارة الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، السبت المقبل، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وقال شوقي السعيد خلال تصريحات تليفزيونية، ” لا أحب أن يفوز الأهلي بالبطولات لأنه منافس الزمالك، لا يوجد شىء اسمه روح رياضية ولا أريده أن يحقق المكسب”.

وأضاف ” الأهلي يمتلك حظ كبير، وإذا واجه الحظ سيفوز عليه، بجانب أن لاعبي الأهلي مجتهدين، لن تتفوق على الصفاقسي التونسي في 2006 بهدف قاتل إلا إذا كنت تتحلى بالحظ والتوفيق، وهدف أفشة إذا سدده 100 مرة لن تسكن الكرة الشباك “.

وأضاف “كنت حزينًا جدًا عندما أحرز محمد مجدي أفشة هدف الأهلي الثاني في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كان من أسوأ أيام حياتي، لقد مزقت قميصي من السعادة بعد تسجيل هدف التعادل للزمالك، لكن بعد هدف أفشة لم أصدق ما تراه عيني”.

وكان الأهلي قد توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية على حساب الزمالك، في نهائي عرف إعلاميا باسم نهائي القرن، وسجل محمد مجدي قفشة هدف تتويج الأحمر في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ويتصدر الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الأهلي وصيف المسابقة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد