شكوك بشأن لحاق جروهي بمباراة الاتحاد و النصر

شكوك بشأن لحاق جروهي بمباراة الاتحاد و النصر

0

سادت حالة من الغموض بشأن موقف الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي من المشاركة بمباراة الاتحاد و النصر المقررة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وتشير التقارير الواردة من داخل معسكر الاتحاد أن موقف الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي لم يتضح بشأن مشاركته في المباراة المرتقبة أمام النصر، على الرغم من خضوع جروهي إلى برنامج علاجي وتأهيلي مكثف لتجهيزه بأسرع وقت ممكن.

ويفضل الجهاز الطبي بنادي الاتحاد، عدم التسرع بالدفع بالحارس البرازيلي في المباريات لعدم تجدد إصابته، وابتعاده مرة أخرى عن الاتحاد.

ووافق كوزمين كونترا مدرب الاتحاد على طلب الجهاز الطبي بتأجيل عودة مارسيلو جروهي للمباريات لحين اكتمال تعافيه بشكل تام، على أن يعتمد على راكان النجار في كلاسيكو الكرة السعودية بين الاتحاد و النصر.

وكان مارسيلو جروهي قد شارك بشكل جزئي في تدريبات الاتحاد في الأيام الماضية، بعد الإصابة التي غيبته عن مباراتي الفيصلي و أبها في الدوري السعودي.

مباراة الاتحاد و النصر

ويستضيف ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض، مباراة الاتحاد و النصر، يوم السبت في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة، في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي.

ويدخل الاتحاد بالمباراة بمعنويات مرتفعة إذ يتصدر ترتيب الدوري السعودي، بـ 9 نقاط، من ثلاث انتصارات متتالية أمام الرائد و الفيصلي و أبها، وخسارة واحدة أمام الفيحاء، في المقابل يحل النصر في المركز السابع بـ 6 نقاط، من انتصارين أمام ضمك و التعاون وخسارة واحدة أمام الفيصلي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد