شباب بلوزداد يعلن حل أزمة ملعب مباراته أمام صن داونز

0

أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري، حل أزمة ملعب مباراته مع صن داونز الجنوب أفريقي، بعد تلقيه خطاباً من الكاف.

وطلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، من الكاف تأجيل مباراة شباب بلوزداد وصن داونز بسبب تفشي فيروس كورونا في جنوب أفريقيا.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” نقل مباراة شباب بلوزداد وصن داونز إلى العاصمة التنزانية دار السلام وتأجيلها إلى نهاية الشهر الجاري.

يذكر أن الكاف كان قد قرر تأجيل مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي إلى نهاية الشهر الجاري ونقلها إلى بوركينا فاسو بعد رفض السلطات المغربية استضافة المباراة بسبب تفشي فيروس كورونا في جنوب أفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي شباب بلوزداد عبر “فيس بوك”: “أكد كاف في مراسلة تلقتها إدارة الشباب قبل قليل، برمجة مباراة شباب بلوزداد ضد صن داونز الجنوب إفريقي يوم 28 فبراير بـ تنزانيا على الملعب الوطني لدار السلام، ابتداء من الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي (الثانية بتوقيت الجزائر “.

وأضاف ” عين الإتحاد الإفريقي الحكم المالي بوبو تراوري لإدارة اللقاء رفقة عمر سانو من بركينافاسو و مكتار سالي من النيجر”.

ويتصدر صن داونز جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد الفوز على الهلال السوداني، في حين يتقاسم شباب بلوزداد ومازيمبي المركز الثاني بنقطة واحدة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد