شاهد | لحظة تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

0

http://

حقق الأهلي فوزا مستحقا على نظيره كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أهداف الأهلي

بادر محمد شريف بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة مع بداية الشوط الثاني، يتمريرة رائعة من زميله أكرم توفيق لم يتوان مهاجم الأهلي في وضعها في مرمى كايزر تشيفز.

وفي الدقيقة 64، بسلسلة تمريرات سريعة وصلت الكرة إلى محمد شريف داخل منطقة الجزاء، الذي بدوره هيأها لـ محمد مجدي أفشة الذي أطلق تسديدة صاروخية لم يستطع حارس كايرز من التصدي لها.

ثم عزز عمرو السولية بهدف ثالث في الدقيقة 74، بتسديدة صاروخية افقدت آمال كايرز تشيفز في العودة للمباراة مرة أخرى.

نقطة تحول

جاء الشوط الأول متكافئاً بين الأهلي و كايزر تشيفز دون هجمات خطرة من كلا الجانبين، في ظل حذر دفاعي من كلا الفريقين، ومع الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول تلقى هابي ماشيان لاعب كايزر تشيفز بطاقة حمراء بعد الرجوع لتقنية الفيديو التي أظهرت تدخله العنيف على أكرم توفيق لاعب الأهلي.

لقب جديد

بهذه النتيجة حصد الأهلي دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي بعد أن حصد اللقب في النسخة الماضية على حساب الزمالك.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد