شاهد.. عمر كمال عبدالواحد يعلن انتقاله لـ الزمالك

0

أعلن عمر كمال عبدالواحد لاعب المصري، انتقاله لنادي الزمالك، بعد نهاية الموسم الحالي، في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد عمر كمال عبدالواحد  مع النادي المصري بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفين إلى اتفاق يقتضي بتجديد التعاقد.

وأدلى عمر كمال عبدالواحد بتصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، ” فضلت الانضمام لنادي الزمالك من أجل الطموح، بالرغم من امتلاكي عروض كبيرة أخرى “.

وأضاف ” كنت ألعب في النادي المصري وهو نادي كبير وانتقلت إلى نادي كبير هو الزمالك، وهذا تحدي كبير بالنسبة لي، وأنا أحب التحديات “.

وبسؤاله عن مفاوضات بيراميدز، رد لاعب المصري ” نعم كنت أمتلك عرض من بيراميدز ولكم الزمالك و الأهلي هما الأكبر في مصر و أفريقيا، وطموحاتي وراء انضمامي لنادي الزمالك من أجل التتويج بالألقاب “.

وأوضح عمر كمال عبدالواحد ” كنت ألعب في المصري ولعبت في الكونفدرالية، ولكني رغبت اللعب في الزمالك من أجل المنافسة على الدوري واللعب في دوري أبطال إفريقيا، لأن الزمالك والأهلي يقصران المسافة لأي لاعب عن أي فريق آخر”.

ويعد عمر كمال عبدالواحد ابن 27 عاما، موسمًا رائعًا مع النادي المصري حيث خاض 34 مباراة سجل خلالهم 14 هدفًا وصنع 3 أخرين، حيث ساهم في وصول النادي المصري للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية في النسخة المقبلة.

وانتقل عمر كمال عبدالواحد في حديثه، إلى علاقته بجماهير النادي المصري في الفترة الأخيرة، ” بعد عملية الإحماء قبل مباراة الأهلي، بعض الجماهير سبتني بوالدتي، وبعد دخول المباراة سجلت هدفًا، وقمت بالإشارة للجماهير (أنا فقط عائلتي لا)”.

ويتعرض عمر كمال عبد الواحد لهجوم من قبل جماهير المصري، بسبب رفضه تجديد عقده مع الفريق طوال الفترة الماضية، ومن ثم توقيعه للزمالك.

ومن المقرر أن ينتهي عقد عمر كمال عبدالواحد مع النادي المصري، بشكل رسمي، يوم الخميس المقبل بعد مواجهة طلائع الجيش في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد