شاهد.. عبدالرزاق حمد الله يحسم مصيره مع النصر ويوضح سبب غيابه

0

حسم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله مصيره مع النصر السعودي، بعد الأنباء التي ترددت بشأن رحيله عن صفوف العالمي قبل إغلاق باب القيد الصيفي.

اقرأ أيضا.. ملخص و أهداف مباراة ليفربول و بيرنلي

وأثيرت في الأونة الأخيرة، أنباء عن رغبة حمد الله في الرحيل عن صفوف النصر، بسبب اختلافه مع إدارة النادي، حيث ربطت تقارير بإمكانية رحيله إلى الدوري الإماراتي.

لكن عبدالرزاق حمد الله حسم الجدل حول مصيره وأكد أنه مستمر مع النصر ولكن يرحل في الفترة الحالية.

وكتب عبدالرزاق حمد الله عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ” سلام عليكم جماهير النصر العالمي الحقيقيين نظرا لكثرة الكذب و الإفتراء من الصحفيين و الإعلاميين السييئين فأنا سأوضح لكم بعض النقاط : أولا : أنا لاعب محترف و عندي عقد مع فريقي النصر و أحترمه و أحترم تعاقدي مع النادي ثانيا : لم أساوم يوما فريقي و لن أساومه أبدا،فله فضل عليا كبير “.

اقرأ أيضا.. ملخص و أهداف مباراة باريس سان جيرمان و بريست ( فيديو )

وأضاف المهاجم المغربي ” ثالثا : أنا مستمر في نادي النصر مادام عقدي ساري مع فريقي رابعا : الحب الذي بيني و بين جماهير النصرالحقيقيين لن يُفرقه أي شخص لا من قريب ولا من بعيد خامسا : غيابي عن المباراة الماضية كان قرارا فنيا و أنا أحترمه “.

وأنهى حديثه ” سادسا : مادمت حاملا قميص هذا الفريق العريق فأنا دائما أسعى جاهدا لإسعاد جماهيره العاشقة سابعا : أنتظر كذب و إفتراء آخر من المهرجيين و السلام عليكم ورحمة الله “.

عبدالرزاق حمد الله يحسم الجدل بشأن رحيله عن النصر ويوضح سبب غيابه
عبدالرزاق حمد الله يحسم الجدل بشأن رحيله عن النصر ويوضح سبب غيابه
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد