شاهد.. أحمد سيد زيزو يخرج عن صمته ويوجه رسالة لمنتقديه

0

وجه أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك، رسالة إلى منتقديه، في الفترة الأخيرة، بعد ما تردد عن تهربه من المباريات من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء.

وتعرض أحمد سيد زيزو، في الفترة الأخيرة إلى انتقادات لاذعة بشأن تهربه وتعمده الظهور بمستوى سئ في مباريات الزمالك من أجل الاحتراف الخارجي، لاسيما وأن الأبيض يمر بنتائج سيئة في الفترة الماضية.

وكان زيزو قد تلقى عروضاً احترافية، في الانتقالات الشتوية الماضية، للرحيل عن الزمالك، لكن إدارة القلعة البيضاء تمسكت باللاعب، بحجة المحافظة على القوام الأساسي للفريق.

وكتب زيزو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير ” إنستجرام “،  ” معرفش إيه المصلحة، ومش عارف ليه تتكلم في اشاعات في وقت زي ده، العيب مش عليك، العيب على الناس اللي مصدقاك وماشية وراك “.

وأضاف ” من الآخر؟ نادي الزمالك هو صاحب الفضل فيما وصلت له، أنا اتربيت على الأصول وعمري ما عضيت ايد كانت هي صاحبة الفضل عليا، راسمين سيناريو ميدخلش في دماغ واحد لسه بيغير البامبرز ومصدقينه “.

وأتم  ” عمري ما قصرت ولا عمري هقصر عمري وما تمارضت عشان غرض معين بل اتحامل على اصابات عشان ابقى موجود! شكرا “.

رسالة أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك إلى منتقديه
رسالة أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك إلى منتقديه

وانضم أحمد سيد زيزو إلى نادي الزمالك في يناير 2019، لمدة ثلاثة سنوات ونصف، قادماً من نادي موريرينسي البرتغالي

يذكر أن الزمالك خرج من الترجي التونسي في المباراة الماضية، بدوري أبطال أفريقيا، وتعقدت آمال الزمالك في التأهل لربع نهائي البطولة القارية، خاصة بعد تموقعه في المركز الثالث بترتيب مجموعته برصيد نقطتين فقط.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد