سيرجيو راموس : أود بقاء مبابي والمال ليس سبب انضمامي لـ باريس سان جيرمان

0

أعرب سيرجيو راموس المدافع الإسباني، المنضم حديثاً لنادي باريس سان جيرمان، عن رغبته في بقاء كيليان مبابي، كما أكد أن المال ليس السبب وراء انضمامه لنادي العاصمة الفرنسية.

وانضم سيرجيو راموس لـ باريس سان جيرمان لمدة موسمين حتى صيف 2023، قادما من ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

وبشأن كيليان مبابي فارتبط الموهبة الفرنسية بالانتقال لنادي ريال مدريد، وفقاً لرغبة اللاعب الشديدة في ارتداء قميص النادي الإسباني هذا الصيف، لاسيما وأن عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان ينتهي في الصيف المقبل، ولم يتوصل الاخير لاتفاق بشأن التجديد، ما قد يضطر العملاق الباريسي في السماح للاعبه بالرحيل لتحقيق استفادة مادية قبل رحيله بشكل مجاني في الصيف المقبل.

وقال سيرجيو راموس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديمه كلاعب في صفوف باريس سان جيرمان ” أنا لست من الذين يمكنهم إرسال رسالة لأحد، الجميع أحرار في اتخاذ قرار شخصي يعود لهم”.

وأضاف المدافع الإسباني المخضرم “نحن في باريس سان جيرمان فريق رائع بمشروع رائع، أحب أن ألعب مع الأفضل، لذا أود أن يبقى كيليان مبابي”.

واستكمل حديثه  ” باريس سان جيرمان أغراني بالمشروع الرياضي والتنافسية في المستقبل، وأبدى النادي رغبة كبيرة في التعاقد معي، أعطاني باريس العامين اللذين أردتهما في العقد، لم يكن الجانب المالي أولوية في انتقالي إلى هنا”.

وكان ريال مدريد قد رفض تجديد عقد سيرجيو راموس لمدة موسمين، ما جعل المفاوضات تتعقد ويقرر اللاعب الرحيل إلى باريس سان جيرمان.

واستدرك سيرجيو راموس حديثه  “عندما كانت الاتصالات جادة، شعرت بثقة باريس سان جيرمان، كما أنني أعرف الدوري الفرنسي وأشاهده، لأن لدي أصدقاء يلعبون في فرق هنا، وسعيد لتطور المنافسة في فرنسا، والبطولة أصبحت أكثر قوة بدنية وتكتيكية، فاز ليل باللقب بفارق نقطة واحدة، وهذا لا يجب أن يحدث مرة أخرى”.

سيرجيو راموس يكشف طموحاته مع باريس سان جيرمان

وعن طموحاته مع باريس سان جيرمان  “أريد أن أبدأ من الصفر مع باريس سان جيرمان، وألعب بتواضع كبير والكثير من العمل والجهد والالتزام، وهذا ما يميزني دائمًا”.

وأردف “أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا، ويمكنني اللعب لبضع سنوات، أحاول التكيّف مع زملائي في الفريق، أريد تقديم أفضل ما لدي، باريس يستحق ذلك”.

سيرجيو راموس يعلق على المنافسة مع مدافعي باريس سان جيرمان

وانتقل في حديثه عن المنافسة مع مدافعي باريس سان جيرمان ” سعيد بتواجدي مع ماركينيوس وكيمبيمبي، النظام الذي يضعه المدرب سيكون مناسبا لنا، وسنتكيّف عليه، لا يمكنك اللعب دائمًا بنفس الطريقة، حتى لو كان النظام غير معتاد بالنسبة لي”.

وأتم سيرجيو راموس حديثه  “المنافسة تجعل اللاعبين أفضل، إذا كنت احتياطيًا، يجب علي العمل أكثر لإقناع المدرب، يجب على الجميع الحفاظ على حالته، الموسم طويل وننافس على أكثر من بطولة”.

كيليان مبابي
كيليان مبابي
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد