سيرجيو أجويرو يشعل الصراع مجدداً بين برشلونة وباريس سان جيرمان

0

أشعل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الصراع مجدداً بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرسي، بشأن التعاقد معه في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد سيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي نادِ، ويستبعد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، المهاجم الأرجنتيني من حساباته في الفترة الماضية، ما يؤكد رحيل اللاعب عن النادي الإنجليزي في المرحلة المقبلة.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، اليوم الأربعاء، أن برشلونة الإسباني يستهدف التعاقد مع سيرجيو أجويرو بهدف تدعيم خط الهجوم، وخاصة أن اللاعب لن يكلف النادي الكتالوني مبالغ طائلة بسبب انتهاء عقده.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان فتح اتصالات مع وكيل اللاعب خاصة بعد طلب من ماوريسيو بوكتينيو المدرب الجديد للنادي الفرنسي، الذي طالب بضرورة التعاقد مع أجويرو.

وبدخول باريس سان جيرمان وبرشلونة في صفقة مهاجم سيتي، يشعل الصراع مجدداً بين الناديين على ضم الصفقات.

ولم يشارك سيرجيو أجويرو بصفة أساسية مع مانشستر سيتي سوى في 9 مباريات كبديل سجل خلالهم هدفين فقط.

ويتراجع نادي مانشستر سيتي في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم إذ يحتل المركز السادس برصيد 29 نقطة، فيما يحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني بترتيب الدوري الفرنسي برصيد 39 نقطة، في حين يحتل برشلونة المركز الثالث بترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة.

اقرأ المزيد

 

ليونيل ميسي يغيب عن تدريبات برشلونة قبل نصف نهائي كأس السوبر

سولشاير يشيد بـ بوجبا ويؤكد استعداد مانشستر يونايتد لمباراة ليفربول

بول بوجبا ينتقد التحكيم ويعلق على المواجهة المرتقبة بين مانشستر يونايتد وليفربول

أرسنال يعلن تجديد عقد مدافعه حتى 2024

ميدو يكشف رأيه في مفاوضات الزمالك مع مدافع إنبي ويشيد بهذا الثنائي

مران الأهلي.. انتظام السولية وجلسة بين موسيماني ومروان

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد