سيراميكا كليوباترا يعلن جاهزية ثنائي الفريق لمباراة غزل المحلة

0

أعلن الجهاز الطبي لفريق سيراميكا كليو باترا، جاهزية ثنائي الفريق محمد إبراهيم ومحمود نبيل قبل مواجهة غزل المحلة في كأس مصر.

وانتظم محمد إبراهيم ومحمود نبيل في تدريبات سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم، وأكد الجهاز الطبي تعافي ثنائي الفريق بشكل كامل بعد انتهاء البرنامج العلاجي للثنائي.

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة فريق غزل المحلة، مساء الاثنين المقبل، على ملعب استاد حرس الحدود بالإسكندرية، ضمن مباريات دور ال 32 من بطولة كأس مصر.

وأوضح الدكتور محمد الشافعي رئيس الجهاز الطبي لفريق سيراميكا كليوباترا أن محمد إبراهيم كان يعاني من شد في العضلة الخلفية، بينما كانت إصابة محمود نبيل عبارة عن مزق في نفس العضلة.

يذكر أن سيراميكا كليوباترا كان قد التقى بنظيره غزل المحلة في الجولة بمنافسات الدوري المصري، على ملعب المحلة، وانتهت بفوز سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.

الآشعة تحسم موقف ٣ نجوم في سيراميكا كليوباترا

يجري أحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد، ثلاثي فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوبترا، آشعة مساء اليوم، لتحديد حجم الإصابة التي يعاني منها الثلاثي، والبرنامج العلاجي والتأهيلي لهما في الفترة القادمة.

وأكد الدكتور فريد أن أحمد محسن ظهير أيسر الفريق كان يعاني من شد في العضلة الخلفية، بينما أصيب محمد توني في لقاء الاتحاد السكندري السابق في مسابقة الدوري الممتاز، بكدمة قوية في العضلة الأمامية،

وتعرض محمد مسعد للإصابة في مران الفريق. وأشار الدكتور فريد رضوان، إلى أن الآشعة سوف تحدد موقف كل لاعب من الإصابة، وأخر تطورات الحالة الطبية لكل منهم، وكذلك وضع البرنامج التأهيلي لهما الذي يضمن عودتهم إلى التدريبات الجماعية في أسرع وقت ممكن.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد