سيد عبدالحفيظ يوجه رسالة إلى نادي الزمالك و شيكابالا

0

وجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، رسالة إلى نادي الزمالك و شيكابالا، بعد الأزمة التي وقعت عقب تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك تقدم بتهئنة لنظيره الأهلي بمناسبة التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لكن التهنئة قوبلت بالسخرية من جانب قناة النادي الأهلي وعدد من الجماهير، لتقرر إدارة الزمالك سحب التهنئة عبر بيان رسمي.

الأهلي توج ببطولة أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب محمد الخامس في المغرب، يوم السبت الماضي.

وقال سيد عبدالحفيظ خلال تصريحات تليفزيونية، ” أتمنى ألا يكون هناك تجاوز أبدًا في حق أي أحد في المنظومة، لأننا في النهاية نلعب لعبة رياضية، توجد 90 دقيقة كلها تنافس وندية وقوة ولكن بعد اللقاء كلنا أخوات وفي نفس الاتجاه”.

وأضاف ” كلنا في صف واحد واتجاه واحد وأخوات، تبقى المنافسة داخل الملعب هي المفهوم الذي يجب أن يسود، نحترم جدًا نادي الزمالك ونقدره كإدارة وجماهير ولاعبين وأجهزة فنية”.

وأتم مدير الكرة بالأهلي حديثه في هذا الشأن “مشهد أمس أتمنى أن يكون داخليًا قبل خارجيًا، أثناء المباراة كل شخص من حقه أن يدافع عن فريقه لكن بعد اللقاء كلنا في اتجاه واحد وصف واحد”..

منتخب مصر الأولمبي

وعن غياب 6 لاعبين من الأهلي للمشاركة مع المنتخب الأولمبي، رد عبدالحفيظ : من باب حرصنا الدائم على المساندة والمؤزارة لكل المنتخبات وخصوصًا المنتخب الأول والأولمبي”.

وأنهى سيد عبدالحفيظ حديثه “كان هناك اتفاق وتنسيق، بالطبع سيكون هناك تأثير على الفريق ولكن المتواجدين سيعوضون غياب اللاعبين وكلنا ثقة فيهم، ولا يوجد لدينا خط واحد أو طريق واحد سوى المكسب”.

ويغيب 6 لاعبين من الأهلي للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو وهم محمد الشناوي و أكرم توفيق و أحمد رمضان بيكهام و ناصر ماهر و صلاح محسن و طاهر محمد طاهر.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد