سيد عبدالحفيظ يكشف موقف الأهلي من الدوري المصري

0

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الأهلي، عن طموح الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم برصيد 51، ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة، في حين يتصدر الزمالك الترتيب برصيد 61 نقطة.

وتوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي على حساب كايرز تشيفز، يوم السبت الماضي، في المباراة النهائية التي أقيمت في المغرب.

وأكد سيد عبد الحفيظ، أن الأهلي وضع مكافآت مضاعفة خلال الفترة المقبلة للاعبين من أجل حصد بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف مدير الكرة خلال تصريحات تليفزيونية،” الدوري المصري أحد أبنائنا ولن نفرط فيه، نتباهى بتحقيق البطولات، والدوري هو البطولة الأهم بين البطولات الأخرى، كما أن الأفضلية للنادي الأهلي في ترتيب الدوري بعد لعب جميع المباريات المؤجلة”.

واستكمل حديثه ” النادي الأهلي يحترم ويقدر اللاعبين والجمهور والإدارة، كما أنه لا يجوز أي تعدي أو تجاوز من قبل أي شخص، المنافسة تكون خلال الـ90 دقيقة، وبعد المباراة يكون الاحترام هو الشيء السائد”.

وواصل حديثه” الدوري من السمات الجيدة للأهلي وجماهيره وثقافته، كلما ننهي بطولة ننظر على الأخرى”.

وأنهى سيد عبدالحفيظ تصريحاته ” أمامنا مباراة مع البنك الأهلي، حتى في عز فرحتنا أمس كان في حساباتنا ونتحدث عن هذه المباراة، البنك الأهلي تعادل معنا في الدور الأول من الدوري وهذا يظهر مدى أهمية هذا اللقاء بالنسبة لنا”.

ويستأنف الأهلي منافسات الدوري المصري الممتاز بمواجهة البنك الأهلي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد