سيد عبدالحفيظ يكشف طموحات الأهلي في أفريقيا

0

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عن طموحات القلعة الحمراء في بطولة دوري أبطال أفريقيا في المرحلة المقبلة.

وتوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي على حساب كايرز تشيفز بعد فوزه بثلاث أهداف دون رد، يوم السبت الماضي، في المباراة النهائية التي أقيمت في المغرب.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات تليفزيونية، ” “البطولة العاشرة رقم كبير وبعيد عن أقرب المنافسين على مستوى القارة، ولكن يحملنا مسؤولية شيء نفعله العام المقبل، ونكون أول فريق على مستوى إفريقيا، نحصد اللقب ثلاث مرات متتالية ونبعد برصيدنا وألقابنا عن الفرق بشكل جيد ونصل للعالمية”.

وأضاف ” خضنا نهائي إفريقيا أقوى بطولة على مستوى القارة، وصلنا لأخر خطوة فيها، كان مهم جدًا أن نحقق اللقب والتوفيق حالفنا وحققنا البطولة العاشرة والثانية على التوالي”.

دور الخطيب

وانتقل سيد عبدالحفيظ في تصريحاته للحديث عن دور محمود الخطيب رئيس الأهلي مع فريق الكرة الأول بالنادي.

وقال مدير الكرة بالأهلي “وقوف الخطيب مع الفريق نابع من المسؤولية وأهمية المباريات ومكانتها لدى الناس”.

وأضاف ” حضور الخطيب تدريب معين يظهر مدى أهمية هذه المرحلة أو يذهب لمعسكر الفريق وتواجده على الغداء فقط ولا يكون متواجدا في المعسكر بالكامل، هذا يوصل رسالة معينة، وسفره مع الفريق كل ذلك من أجل توصيل رسالة للفريق”.

يذكر أن الأهلي توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية على حساب الزمالك.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد