سيد عبدالحفيظ يكشف سبب تراجع الأهلي عن تهئنة الزمالك

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب تراجع الأهلي عن تهئنة الزمالك

0

 

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، سبب تراجع إدارة القلعة الحمراء، عن تهنئة الزمالك بعد التتويج بدرع الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا.. كاريلي يرد على انتقادات نتائجه مع الاتحاد ويؤكد اقترابه من سانتوس

وقال سيد عبدالحفيظ خلال تصريحات تليفزيونية، ” الخطيب كان ينوي تهنئة نادي الزمالك باللقب، ولكن بعد أن علمنا أن لاعبيه سبوا الأهلي مع الجماهير أثناء الاحتفالات قرر التراجع “.

وتوج نادي الزمالك بدرع الدوري الممتاز، في الموسم الماضي، للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة، بفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي النادي الأهلي.

 

محمود الخطيب - سيد عبدالحفيظ - الأهلي
محمود الخطيب – سيد عبدالحفيظ – الأهلي

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي ” بعد سوء الفهم الذي حدث عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا وتهنئة الزمالك لنا، الخطيب شعر بالغضب وتم استنكار الأمر وحدث تحقيق، والأهلي أخذ موقف، والزمالك سحب التهنئة، ولكن عندما سب لاعبي الزمالك جماهير الأهلي تراجعنا عن التهنئة”.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري

وانتقل في حديثه عن خسارة الدوري الممتاز، ” ما حدث الموسم الماضي لن يتكرر معنا الموسم المقبل، وهو التركيز في إفريقيا أكثر من الدوري، يجب أن نغلق هذه الصفحة، ولا بد من مراجعة الحسابات”

وعن استعدادات الأهلي للسوبر المصري أمام طلائع الجيش، ” هناك فكرة لإجراء معسكر وسنحدد الأمر غدًا في اجتماع مع بيتسو موسيماني المدير الفني، ثم سنواجه إنبي في الإسكندرية”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد