سيد عبدالحفيظ يكشف سبب استبعاد ثنائي الأهلي أمام المقاصة

0

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي، أسباب استبعاد طاهر محمد طاهر و والتر بواليا عن مباراة مصر المقاصة.

وحقق الأهلي فوزً كبيرًا على نظيره مصر المقاصة، بأربع أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات إذاعية عبر أثير راديو أون سبورت،  “والتر بواليا كان سيتواجد في مباراة المقاصة لكنه اشتكى من خشونة في الركبة وفضلنا إراحته “.

وعن طاهر محمد طاهر، أوضح عبدالحفيظ ” طاهر محمد طاهر كان يشعر بوجع في إصبع قدمه ومع تلاحم المباراة وقرب توقيت نهاي أفريقيا، قررنا إراحته”.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، ويتبقى له أربع مباريات مؤجلة، فيما يتصدر الزمالك ترتيب المسابقة بـ 61 نقطة.

ويستعد الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد