سيد عبدالحفيظ يرد على المشككين في قوة بطولة أفريقيا

0

رد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على المشككين في قوة بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي على حساب كايرز تشيفز بعد فوزه بثلاث أهداف دون رد، يوم السبت الماضي، في المباراة النهائية التي أقيمت في المغرب.

وانتقد العديد من الرياضيين والجماهير أداء كايزر تشيفز في نهائي أفريقيا، حيث أكدوا أن الفريق الجنوب أفريقي لا يستحق الوصول لنهائي أفريقيا وأن المسابقة القارية أصبحت ضعيفة.

ورد سيد عبدالحفيظ على هذه الانتقادات عبر تصريحات تليفزيونية، ” “بطولة إفريقيا هي الأقوى على المستوى القاري، النهائي بالنسبة لنا لم يكن أمس، الناس ينسون ما حدث، ذهبنا لفيتا كلوب يوم 16 مارس الماضي، لو تعادلنا فقط في الكونغو سنخرج من البطولة، فحققنا المكسب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وكانت مباراة بالنسبة لنا حاسمة وفاصلة وتكاد تكون نهائية”.

وأضاف عبدالحفيظ “كان النهائي بالنسبة لنا هي مباراة صن دوانز في دور الثمانية، وكان النهائي بالنسبة لنا مباراتي الترجي في تونس ومصر، المشوار كان صعبا، المفهوم لدى لاعب الكرة يجب أن يصل له بشكل صحيح، على سبيل المثال، الوداد وقع في الفخ مع كايزر تشيفز”.

وأتم حديثه ” الفريق المغربي كان من الفرق المصنفة في البطولة ومع ذلك خسر من كايزر في المغرب بهدف مقابل لا شىء، مهم جدًا أن نتعامل بشكل جيد في هذا الملف”.

يذكر أن الأهلي توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية على حساب الزمالك.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد