سيد عبدالحفيظ يتحدث عن كتابة التاريخ ودور الخطيب وأمنية بعد تتويج الأهلي

0

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن تتويج القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وقال سيد عبدالحفيظ خلال تصريحات تليفزيونية، ” الأهلي استطاع الاستمرار في كتابة التاريخ والأرقام القياسية بعد تحقيق اللقب مرتين متتاليتين، وأعاد هذا الإنجاز 3 مرات في تاريخ فوزه بالبطولة “.

وأضاف مدير الكرة: «رفضنا الدخول في أي أجواء احتفالية قبل المباراة أو الاستجابة لأي تقييم جماهيري للمباراة، وحذرنا اللاعبين من أي شيء سوى التركيز في النهائي، وقلنا إننا أمامنا منافس قوي استطاع إقصاء فرق كبيرة في القارة ولديه دوافع يجب احترامها».

وأكمل عبدالحفيظ ” لاعبو الأهلي مروا بأوقات صعبة قبل اللقاء للتركيز في أجواء المباراة في الفترة الأخيرة، خصوصًا أن البعض حاول الحديث عن سهولة المباراة وهذا لم يكن حقيقيا على الإطلاق».

واستدرك “لكن الطرد منحنا أفضلية عددية وفرصة جيدة للضغط على المنافس لحسم اللقب».

لقب جديد

وأعرب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، عن تمنياته بالتتويج لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة، لكسر القاعدة وإضافة إنجاز غير مسبوق، والاحتفاظ بالأميرة السمراء.

وانتقل سيد عبدالحفيظ في حديثه عن دور محمود الخطيب رئيس النادي، مع فريق الكرة، حيث قال” دور الخطيب مع اللاعبين لا يقتصر على هذه المباراة، لأن اهتمامه قائم دائما بالوجود بين اللاعبين في كل الأوقات الصعبة، وهذه أكبر رسالة وحافز للفريق دون أن يتكلم، لشعور الجميع باهتمامه وتركيزه معهم ومشاركتهم في المسئولية.

وأتم مدير الكرة حديثه برسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، ” من حقهم الآن أن يسعدوا ويفخروا بهذا الجيل لأنهم مصدر سعادة لهم، ووعد بالاستمرار في الحفاظ على العهد والمنافسة على اللقب المحلي وعدم التخلي عن أحلام جمهور الأهلي».

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد