سيد عبدالحفيظ : لا فرق بين الأساسي والبديل في الأهلي وهدفنا واضح

0

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن فوز القلعة الحمراء أمام المقاولون العرب في الدوري المصري.

وفاز الأهلي على المقاولون بهدفين دون رد، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، بفضل هدفي صلاح محسن ومحمد شريف.

وأكد سيد عبدالحفيظ خلال تصريحات عقب المباراة أنه لا يوجد فرق في الأهلي بين لاعب أساسي وآخر بديل، وأن الهدف واضح للجميع بضرورة تحقيق الفوز أمام أي منافس، في ظل مشوار الدوري الطويل.

وأضاف مدير الكرة، أن الأهلي يتبقى له 12 مباراة في مسابقة الدوري، لافتاً أن الهدف واضح في تحقيق الانتصار في كل المباريات للحفاظ على الأفضلية.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، ويتبقى له 5 مباريات مؤجلة، في حين يتصدر الزمالك ترتيب المسابقة برصيد 61 نقطة.

وعن فوز الأهلي أمام المقاولون قال مدير الكرة، ” الأهلي قدم مباراة جيدة أمام منافس قوي بحجم المقاولون، الذي قدم مباراة دفاعية قوية ولكن في النهاية تمكن الأهلي من تحقيق الفوز”.

ويواجه الأهلي نظيره مصر المقاصة يوم الأحد المقبل، في الدوري المصري، قبل السفر إلى المفرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في السابع عشر من الشهر الجاري.

وفي إطار ترتيبات النادي الأهلي للسفر إلى المغرب، أكد سيد عبدالحفيظ  على التنسيق الكامل مع السفارة المصرية في المغرب قبل السفر.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد