سيباستيان جيوفينكو يوجه رسالة لجماهير الهلال

0

وجه النجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، رسالة مؤثرة إلى جماهير نادي الهلال، بعد رحيله بشكل رسمي، عن صفوف الزعيم في الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الهلال قد وجه الشكر لـ جيوفينكو على الفترة التي قضاها مع الزعيم السعودي، والتي شهدت تألقه في الملاعب السعودية.

اقرأ أيضا.. 5 غيابات بارزة بقائمة برشلونة لمواجهة أتلتيك بلباو

وكان سيباستيان جيوفينكو قد انضم إلى الهلال في موسم 2019، ونجح في حصد الدوري السعودي للمحترفين مرتين مع الزعيم بجانب دوري أبطال أسيا، قبل أن يرحل النجم الإيطالي في الميركاتو الحالي عن صفوف الزعيم بناءً على رغبة الطرفين.

وكتب جيوفينكو رسالة لجماهير الهلال عبر حسابه الشخص بموقع “إنستجرام“، مرفقة بصورة له يرتدي قميص الهلال، ” لا أعرف كيف أبدأ ولكن رأسي وقلبي يشعران بالامتلاء، لدرجة أنه من الصعب العثور على كلمات مناسبة الآن”.

وأضاف جيوفينكو ” تجربتي مع الهلال كانت رائعة وتعلمت من خلالها الكثير من الأشياء الجديدة التي جعلتني أنمو كرجل وكلاعب، ومع هذا الفريق الرائع وهذه الإدارة الرائعة، وصلت لمثل هذه الإنجازات المهمة، ليس فقط كجزء من هذا الفريق العظيم ولكن أيضا على المستوى الشخصي”.

وأردف النجم الإيطالي ” التقيت بأشخاص جميلين وطيبين مثل جميع زملائي في الفريق الذين حصلت معهم على الألقاب، تلك الألقاب التي أشعر بالفخر الشديد بها، وعشت تجارب رائعة لن أنساها”.

اقرأ أيضا.. جماهير الأهلي تفتح النار على مدحت شلبي بسبب ” بلهاء وسفهاء” ( فيديو )

وواصل “تجربتي كانت جميلة وعميقة، لن أنسى هذه السنين، سواء مع اللاعبين والإدارة والموظفين والجماهير، أود أن أشكركم بهذه الكلمات من أعماق قلبي”.

سيباستيان جيوفينكو - الهلال السعودي
سيباستيان جيوفينكو – الهلال السعودي

وأكمل ” أغادر الرياض بقلب مليء بالدفء تجاه هذه المدينة، وبكل الأشخاص الذين قابلتهم والذين جعلوني أشعر بالحب الشديد وجعلوا إقامتي في السعودية مميزة”.

اقرأ أيضا.. ملخص و أهداف مباراة النصر و الفيصلي ( فيديو )

وأنهى جيوفينكو كلماته لجماهير الهلال ” لن أنسى هذا المكان وهذا الفريق للأبد وأتمنى كل التوفيق لزملائي في الهلال خلال هذا الموسم الجديد وسأبقيكم جميعا في قلبي.. إلى الأبد أنا هلالي”.

ويلعب الهلال مع نظيره التعاون مساء اليوم الجمعة في الجولة الثانية بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد