سولكاير يكشف مصير ثنائي دفاع مانشستر يونايتد

0

كشف أوليه جونار سولكاير المدير الفني النرويجي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مصير ثنائي خط الدفاع أكسيل توانزيبي و فيل جونز بعد التعاقد مع المدافع الفرنسي رفائيل فاران.

وأعلن مانشستر يونايتد، تعاقده مع رفائيل فاران بشكل رسمي قادما من ريال مدريد الإسباني، وأشارت التقارير أن الصفقة تكلفت نحو 50 مليون يورو.

وأوضح سولكاير خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، أن أكسيل توانزيبي أصبح قريبا من الخروج على سبيل الإعارة، مشيراً أن فيل جونز سيكون جزءً من دفاع مانشستر يونايتد في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا.. مُعلق بي إن سبورتس يواجه اتهامات بالتحرش في أولمبياد طوكيو ( شاهد )

واسترسل المدرب النرويجي ” بالطبع مع قدوم رافاييل يمكنني رؤية خروج أكسيل توانزيبي على سبيل الإعارة، لأنه سيكون لدي فاران وماجواير وليندلوف وإريك بايلي وفيل جونز”.

وعن الإصابات المتكررة التي يتعرض لها المدافع فيل جونز ومدى تأثيرها على تواجده بعد التعاقد مع فاران قال سولكاير ” لقد واجهت مشاكل مُماثلة في مسيرتي، هو لاعب محترف وشخص جيد، ومن الرائع رؤيته مستعدًا للتدريب مرة أخرى، نأمل أن يتمكن أولًا وقبل كل شيء من التدرب معنا، ثم نأمل بعدها في أن ينال فرصة المشاركة قريبًا”.

اقرأ أيضا.. النصر يتلقى صدمة من طرابزون التركي بشأن الصفقة اليونانية
واستكمل “سنرى ما إذا كان بإمكانه اللعب مع فريق تحت 23 عامًا في البداية، أو يمكننا ترتيب مباراة خلف الأبواب المغلقة، لأنني أعرف بالضبط شعور العودة للعب عقب فترة طويلة”.

صفقات مانشستر يونايتد

وتعاقد مانشستر يونايتد مع صفقتين من العيار الثقيل في الصيف الحالي هما رفائيل فاران و جادون سانشو قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد