سولكاير عن صراع البريميرليج : لن نسمح لـ مانشستر سيتي بالابتعاد بالصدارة

0

تحدث أوليه جونار سولكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن المواجهة المرتقبة لفريقه، أمام تشيلسي، على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي ” البريميرليج “.

وأكد سولكاير خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، أن مواجهة تشيلسي ستكون مهمة للغاية في صراع صدارة البريميرليج، مشيرا أنه لن يسمح لتشيلسي بتقليص الفارق والاقتراب من يونايتد.

وتولى توماس توخيل تدريب تشيلسي خلفاً للإنجليزي فرانك لامبارد المدرب السابق للبلوز، ولم يخسر الفريق مع المدرب الألماني منذ توليه المهام الفنية.

وأضاف أن توماس توخيل صنع الفارق مع تشيلسي في الفترة الماضية، من حيث الاحصائيات والاستحواذ بجانبه أنه غيّر أداء تشيلسي في الفترة الأخيرة.، لافتاً لا يمكنه التعليق على أداء تشيلسي هذا الموسم، مشيراً أن كل ناد له طموحاته الخاصة.

وشدد مدرب مانشستر يونايتد أن المنافسة على لقب البريميرليج لا تزال قائمة ولا يمكن التنبؤ بها، مشيراً أن فريقه لم يصل إلى المكان الذي يستهدفه من حيث صدارة الترتيب والتتويج بالبطولات.

وأتم المدرب النرويجي تصريحاته، حيث أكد أنه لن يسمح لمانشستر سيتي بالابتعاد بصدارة البريميرليج.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، في حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 49 نقطة، ويحل تشيلسي خامساً في الترتيب برصيد 43 نقطة.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد