سولشاير يعلق على خسارة مانشستر يونايتد أمام سيتي بكأس الرابطة الإنجليزية

0

علق أولى جونار سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد، على خسارة فريقه أمام مانشستر سيتي، في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.
وودع مانشستر يونايتد كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين أمام غريمه مانشستر سيتي بهدفين دون رد سجلهما جون ستونز وفرناندينهو، ليضرب الأخير موعداً مع توتنهام في نهائي البطولة.
وقال سولشاير خلال تصريحات أفردتها شبكة بي بي سي العالمية، ” لم نكن في حالة جيدة خلال مواجهة مانشستر سيتي، ولم نصنع فرصا كافية للفوز”.
وأضاف ” مانشستر سيتي فريق قوي للغاية ويعد أقوى فريق في الدوري الإنجليزي في الفترة الأخيرة، ويستطيع تسجيل العديد من الأهداف، لكن من المحبط أن تتلقى هدفين “مانشستر يونايتد” من ركلات ثابتة”.
وعن الخسارة الرابعة على التوالي في نصف النهائي في البطولات المختلفة ” أعتقد أن الأمر لا يتعلق بالناحية النفسية، ولكن مانشستر يونايتد يواجه خصوماً أقوياء وهذه كرة القدم”.
وخسر مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي في نصف النهائي في النسخة الماضية بكأس الرابطة الإنجليزية، كما خسر نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي وكذلك ودع الدوري الأوروبي من نصف النهائي أمام إشبيلية الإسباني.
يذكر أن مانشستر يونايتد ينافس بقوة هذا الموسم على صدارة الدوري الإنجليزي، إذ يحل وصيفاً في ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد