سولشاير يحسم مصيره مع مانشستر يونايتد

0

حسم المدرب النرويجي أوليه جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، مصيره مع النادي الانجليزي، بعد الخسارة التي تلقاها من ليفربول على ملعب أولدترافورد في إطار منافسات ” البريميرليج “.

وتلقى مانشستر يونايتد ضربة قوية بالخسارة أمام ليفربول بخماسية نظيفة، على ملعب أولدترافورد ” مسرح الأحلام “، وسط حضور جماهير الشياطين الحمر التي غادرت مدرجات الملعب في منتصف الشوط الثاني بعد النتيجة المخيبة التي تلقاها مانشستر يونايتد.

وارتفعت أصوات المطالبين بإقالة سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد، في ظل تراجع النتائع على المستوى المحلي ” البريميرليج ” والقاري ” دوري أبطال أوروبا “.

وأدلى سولشاير بتصريحات عن مصيره مع مانشستر يونايتد لشبكة سكاي سبورتس ” لقد قطعت شوطًا بعيدًا، لقد قطعنا مسافة بعيدة جدًا كمجموعة ونحن قريبين جدًا من الاستسلام الآن، نحن في الحضيض ولا نشعر بأسوأ من هذا “.

سولشاير - مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير – مدرب مانشستر يونايتد

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد ” أنا أؤمن بنفسي، أعتقد أنني أقترب من المكان الذي أريده مع النادي”.

وأنهى تصريحاته “ستكون مهمة صعبة، سيكون اللاعبون محبطين ولكن هناك الكثير من الشخصيات في هذا الفريق، لقد رأيت تطورهم على مر السنين، إنهم يتماسكون، يعتنون ببعضهم البعض، اليوم لم يكونوا جيدين بما فيه الكفاية، دعونا نرى ماذا سنفعل “.

وتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 14 نقطة، من أربع انتصارات وتعادلين وثلاث هزائم، وسيخوض مباراته المقبلة، ضد توتنهام، يوم السبت المقبل.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد