سولشاير : مستوى مانشستر يونايتد يمنحنا الثقة ونشعر بالاطمئنان في أنفيلد

0

أكد جونار أولى سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، أن فريقه يشعر بالاطمئنان عند مواجهة ليفربول في ملعب أنفيلد معقل الأخير.

ويصطدم مانشستر ويونايتد ينظيره ليفربول، في السادسو نصف مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير قي تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، إن المستوى الجيد الذي يقدمه مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة يمنحنا الثقة والاطمئنان قبل مواجهة ليفربول، مشيراً أن فريقه يمتلك كتيبة مميزة من اللاعبين.

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد أن فريقه يشعر بالاطمئنان حينما يلعب في أنفيلد، مشيراً أنه سيمنح كل لاعبيه الفرصة الكاملة.

كما أكد سولشاير أن المباراة لا شك بأنها صعبة على الفريقين، لاسيما وأن مانشستر يونايتد وليفربول يتنافسات على صدارة البريميرليج.

واستدرك ” ليفربول بطل الدوري الإنجليزي، ولم يخسروا على ملعبهم منذ 3 سنوات ونصف، وهذا تحدٍ مختلف لنا، وهناك ما هو أكثر بكثير من مجرد الفوز في أنفيلد”.

وعن غياب الحضور الجماهيري علق سولشاير، ” أعتقد أن غياب الجماهير أحدث فجوة كبيرة، وأظهر مدى تأثيرهم في المباريات، وذلك نلمسه في معدلات الفوز خارج الملعب”.

و‘رب عن تمنياته بعودة الجماهير مرة أخرى لمدرجات الدوري الإنجليزي من أجل الاستماع بكرة القدم.

سولشاير يشيد بـ برونو فيرنانديز

وتطرق جونار أوليه سولشاير عن حصد برونو فيرنانديز جائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة خلال الموسم الجاري، حيث أكد أن النجم البرتغالي دائماً ما يتصدر المشهد بسبب امكانياته الكبيرة وقدرته على تسجيل الأهداف، مشيراً أن فرنانديز يحدث الفارق دائماً لمانشستر يونايتد.

ويتصدر نادي مانشستر يونايتد ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني في المسابقة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد