سوبر ليج يمنح مهلة لـ بايرن ميونيخ وبورسيا دورتموند لتحديد موقفهما

0

منحت العضوية التأسيسية لبطولة دوري السوبر الأوروبي ” سوبر ليج “، مهلة لقطبي الكرة الألمانية بايرن ميونيخ و بوروسيا دورتموند، لتحديد موقفهما من المشاركة في البطولة المثيرة للجدل.

وأثار إعلان 12 نادياً أوروبيا بتدشين بطولة السوبر الأوروبي، أزمة كبيرة في الوسط الرياضي الأوروبي والعالمي، إذ لقى المقترح اعتراضاً صارخاً من الاتحادين الدولي والأوروبي بجانب الاتحادات المحلية للأندية الموافقة وعدد كبير من اللاعبين السابقين.

وذكرت مجلة ديرشبيجل الألمانية واسعة النطاق، أن بايرن ميونخ ودورتموند مُنحا مهلة 30 يوما للرد على العقود المؤرخة بيوم 17 أبريل الجاري، التي تمنحهما العضوية التأسيسية للبطولة.

وأضافت المجلة ذاتها أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تلقى العرض ذاته، لكنه مهلته 14 يوما فقط للرد.
ومن جانبه شدد كارل هاينز رومينيجه رئيس بايرن ميونيخ و يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند ، أنهما ملتزمان بالشكل الحالي الذي تسير به الكرة الأوروبية، رافضين إجراء تغييرات جديدة.

يذكر أن الأندية الموافقة على تدشين سوبر ليج هم مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي و ليفربول و توتنهام و تشيلسي و أرسنال و يوفنتوس و ميلان و إنتر ميلان و ريال مدريد و برشلونة و أتلتيكو مدريد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد