سواريز يكشف سر احتفاله المثير للجدل بمباراة برشلونة وأتلتيكو

0

كشف لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، سر احتفاله المثير للجدل بعد هدفه أمام برشلونة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الاسباني.

وكان لويس سواريز قد احتفل بإشارة الهاتف بطريقة ساخرة، ما أرجعه العديد من الجماهير إلى موقف رونالد كومان مدرب برشلونة عند رحيل المهاجم الأوروجوياني عن البلوجرانا في العام الماضي.

وقال لويس سواريز خلال تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة، ” “كانت للأشخاص الذين يعرفون أن لدي نفس الرقم وأنني ما زلت أستخدم الهاتف، لم يكن لكومان، كنت أمازح طفالي بأنني سأفعل ذلك”.

لويس سواريز – أتلتيكو مدريد

وانتقل المهاجم الأوروجوياني إلى رفضه الاحتفال بعد هدفه في فريقه السابق برشلونة حيث علق، ” كنت أعرف بالفعل أنني إذا سجلت سأعتذر للاحترام، والمودة، في ظل ما يمر به زملائي بدافع الاحترام، أعلم أن زملائي السابقين والمشجعين يمرون بأوقات عصيبة”.

http://

وعن التواجد الجماهير في مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد، علق لويس سواريز “عانى الناس العام الماضي لعدم تمكنهم من الاستمتاع بلقب الليجا، أعرف مدى حب الناس لي وأنا أعمل بجد وقوة للحفاظ على أتلتيكو في القمة”.

وفاز أتلتيكو مدريد على برشلونة بهدفين دون رد، بفضل ثنائية لوكاس ليمار و لويس سواريز، ليصعد أتلتيكو مدريد إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 17 نقطة، فيما يتوقف برشلونة عند المركز التاسع في ترتيب الليجا برصيد 12 نقطة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد