سمير عثمان : هدف الأهلي المغلي صحيح ومحمد الشناوي يستحق الطرد 

0

أكد سمير عثمان الحكم الدولي السابق، أن الهدف الملغي للنادي الأهلي أمام البنك الأهلي صحيحاً، كما شدد أن الحارس محمد الشناوي يستحق الطرد من المباراة.

وكان حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي ألغى هدفاً لأيمن أشرف مدافع القلعة الحمراء بداعي إعاقة مدافع البنك الأهلي، وذلك بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وأضاف عثمان خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، ” هدف الأهلي صحيح ولا يوجد شبهة مخالفة على أيمن أشرف، وحال كنت حكماً للمباراة سأحتسبه هدفاً صحيحاً للأهلي “.

وعن اعتراض محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي على حكم المباراة بطريقة غير لائقة، علق سمير عثمان، ” اعتراض محمد الشناوي يستحق الطرد بعد اعتراضه بطريقة غير لائحة وخارجة عن القانون”.

واستطرد ” لا ينبغي اعتراض اللاعبين على حكم المباراة بالتلامس كما تنص قوانين التحكيم”.

وعن مطالبات النادي الأهلي بركلة جزاء بعد أن أعاق مدافع البنك الأهلي الكرة من أمام محمد مجدي قفشة بيده، ” هذه اللقطة لا تستحق ركلة جزاء، لأن مدافع البنك الأهلي لا يتعمد لمس الكرة بيده والمسافة قصيرة للغاية بين قفشة ومدافع البنك الأهلي”.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، فيما يحتل البنك الأهلي المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

ميدو يعلق على هدف أيمن أشرف الملغي بمباراة الأهلي والبنك الأهلي

مدرب الأهلي يكشف حقيقة غضب محمد شريف بسبب والتر بواليا

إسماعيل يوسف يكشف سبب رفض الزمالك لعودة رزاق سيسيه

إيناسيو يكشف حقيقة طلبه التعاقد مع محمود كهربا بعد أزمة الأخير مع الزمالك

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد