سموحة في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الأهلي

0

يواصل فريق سموحة السكندري، استعداداته لمواجهة نظيره الأهلي، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره سموحة، في التاسعة ونصف مساء غد الأربعاء، على ملعب الأهلي والسلام، في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، دخول الفريق السكندري في معسكر مغلق عقب المران المسائي لسموحة،

ويأمل سموحة في استعادة الانتصارات للانقضاض على المربع الذهبى لأول مرة هذا الموسم خاصة وانه يحتل المركز الثامن برصيد 24 نقطة وبفارق 3نقاط عن صراع المقدمة.
ويتحدد خلال مران الليلة موقف محمد عبدالمنعم لاعب الفريق والذى اشتكى من اصابة فى العضلة الضامة وسيخضع لإختبار أخير اليوم وأن كانت الدلائل الأولية تُشير إلى أنه سيغيب عن المشاركة فى المباراة.
وحرص المدير الفني لسموحه، على تحفيز لاعبيه خلال الأيام الماضية قبل السفر إلى القاهرة لمواجهة الأهلى غدا الأربعاء ، من أجل الشد من أزرهم على تحقيق الفوز في مواجهة الأهلى، والعودة للأسكندرية بالثلاثة نقاط.
وحث سامى لاعبيه في الجلسة التي عقدها على ضرورة استعادة روح الفريق الواحد مرة آخرى والتي ظهروا عليها في المباريات الأخيرة، قبل توقف الدورى وأن يتحلوا بالهدوء والتركيز، وأن يتعاملوا مع مجريات المباراة وفقا لظروفها، بما يخدم الفريق وضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب، وعدم ارتكاب أخطاء طوال الـ90 دقيقة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد