سلمان الفرج يوجه رسالة إلى عبدالله عطيف

سلمان الفرج يوجه رسالة إلى عبدالله عطيف

0

حرص سلمان الفرج قائد منتخب السعودية، على توجيه رسالة دعم إلى زميله عبدالله عطيف بعد إصابته القوية التي تعرض لها خلال مواجهة فيتنام.

وغادر عبدالله عطيف مباراة السعودية و فيتنام، أمس الخميس، متأثرًا بإصابته التي تبين لاحقًا أنها كدمة في الرباط الداخلي للركبة تعرض لها خلال أحداث الشوط الأول من المباراة.

وكتب سلمان الفرج عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام “،  ” الحمدلله على سلامتك حبيب الكل.. بسيطة يارب “.

وكان عبدالله عطيف قد تعرض في العام الماضي لإصابة في الرباط الصليبي غاب على إثرها فترة كبيرة عن الملاعب.
وأعلن منتخب السعودية عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، حجم إصابة عبدالله عطيف، حيث أوضح ” أكدت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب عبدالله عطيف بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب يوم أمس، عن وجود إصابة في الغضروف الداخلي للركبة وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي وسلامة الرباط الصليبي الأمامي “.
إصابة عبدالله عطيف - منتخب السعودية
إصابة عبدالله عطيف – منتخب السعودية

ولم يكشف الجهاز الطبي لمنتخب السعودية مدة غياب عبدالله عطيف عن الملاعب.

وحقق منتخب السعودية فوزًا ثمينًا في مستهل التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، على فيتنام بثلاث أهداف مقابل هدف، ومن المقرر أن يحل الأخضر ضيفًا على عمان يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الثانية من التصفيات.

ويمتلك منتخب السعودية ثلاث نقاط بالتساوي مع استراليا التي فازت على الصين و عمان التي فاز على اليابان في عقر دارها.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد