سفير مصر بالمغرب يكشف موقف حضور الجماهير بنهائي أفريقيا

0

كشف سفير مصر بدولة المغرب أشرف إبراهيم، عن موقف حضور الجماهير لمباراة الأهلي المصري و كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، بين الأهلي و كايزر تشيفز.

وقال أشرف إبراهيم خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة  “تن”،  ” لم تقم أي مباراة حتى الآن بحضور جماهيري في المغرب، ونفس الشيء سينطبق على مباراة النهائي بين الأهلي وكايزر تشيفز”.

وأضاف سفير مصر بالمغرب “هناك اهتمام ببعثة الأهلي ونهتم بكل الفرق التي تأتي المغرب، ولكن مباراة الأهلي لها وضع خاص وتُقام في ظروف خاصة، بسبب الإجراءات الاحترازية بالمغرب”.

واختتم تصريحاته  ” نتواصل مع إدارة الأهلي متمثلة في محمود الخطيب وسمير عدلي والأمور تسير بشكل جيد، ونحن في انتظار وصول الأهلي يوم الثلاثاء إلى المغرب في السابعة مساءً”.

وكان الأهلي قد فاز على مصر المقاصة بأربع أهداف مقابل هدف، في الدوري الممتاز، في الأخيرة للمارد الأحمر قبل خوض نهائي أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، ويتبقى له أربع مباريات مؤجلة، في حين يتصدر الزمالك ترتيب المسابقة بـ 61 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد