سفير مصر بالكونغو : الأهلي قادر على تجاوز عقبة فيتا كلوب

0

أكد حمدي شعبان السفير المصري لدى دولة الكونغو، أن فريق الأهلي قادر على تجاوز عقبة فيتا كلوب، في دوري أبطال أفريقيا، معربًا عن تمنياته بتحقيق القلعة الحمراء الفوز والتأهل للأدور المقبلة من أجل الاحتفاظ باللقب القاري.

ويواجه الأهلي مستضيفه فيتا كلوب الكونغولي، في تمام الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة بمرحلة المجموعات ببطولة بدوري أبطال أفريقيا.

طالع أيضا.. تعليق موسيماني قبل مباراة الأهلي و فيتا كلوب

طالع أيضا.. حارس الأهلي : هدفنا الفوز أمام فيتا كلوب

وشدد السفير المصري أن زيارة الأهلي للعاصمة كينشاسا تحولت لاحتفالية كبرى، نظرًا لما يتمتع به من تاريخ كبير وسمعة طيبة في القارة الإفريقية، كونه نادي القرن في إفريقيا والأكثر تتويجًا بالبطولات.

وأضاف حمدي شعبان أن التنسيق مع مسئولي الأهلي بدأ قبل وصول البعثة إلى الكونغو، مشددًا على أن مسئولي الأهلي لم يتركوا شيئًا للصدفة وقاموا بوضع كل الترتيبات الخاصة بالرحلة.

طالع أيضا.. محمد هاني يشارك في مران الأهلي استعداداً لمواجهة فيتا كلوب

وأكد أن السفارة المصرية حرصت على توفير كل سبل الراحة لبعثة الأهلي وترتيب جميع الأمور فور وصولها إلى مطار كينشاسا، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجانب الكونغولي فيما يخص تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا.

واختتم السفير حمدي شعبان تصريحاته بالتأكيد أن الجالية المصرية في الكونغو بمختلف انتماءاتها تساند الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ممثل الكرة المصرية في مواجهة الغد.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، بالتساوي مع فيتا كلوب الذي يحل وصيفاً في الترتيب، في حين ينفرد سيمبا صدارة المجموعة بسبع نقاط.

يذكر أن الأهلي قد فاز في الجولة الأولى على المريخ السوادني، ثم خسر أمام سيمبا في تنزانيا، قبل أن يتعادل في الجولة الثالثة مع فيتا كلوب، ليٌصعب مهمة التأهل للدور المقبل بالبطولة الأفريقية.

يذكر أن الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية للمرة التاسعة في تاريخه، ويسعى الأحمر للحفاظ على اللقب القاري.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد