سعيد وهبي : الرجاء المغربي المرشح الأول لكأس الكونفدرالية وبيراميدز فريق قوي

0

تحدث سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء البيضاوي المغربي، عن وقوع فريقه في مجموعة واحدة مع بيراميدز المصري، في كأس الكونفدرالية الأفريقية وفرص التتويج باللقب.

وأوقعت قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي أجريت أمس الاثنين، الرجاء المغربي مع كل من بيراميدز المصري ونكانا الزامبي والفائز من مباراة أول أغسطس الأنجولي ونامينجو التنزاني.

وأكد سعيد وهبي خلال تصريحات تليفزيونية، أن الرجاء البيضاوي المرشح الأول للتتويج بكأس الكونفدرالية بجانب النجم الساحلي التونسي، مشيراً أن بيراميدز منافس قوي لكنه فريقه قادر على التغلب عليه.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الرجاء، أن فريقه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، قادرة على تخطي عقبة بيراميدز، مشيراً أن سفيان رحيمي لاعب الفريق من أفضل اللاعبين في قارة أفريقيا.

يذكر أن فريق بيراميدز بلغ نهائي كأس الكونفدرالية في النسخة الماضية من البطولة في أول مشاركة في تاريخه، لكنه خسر اللقب أمام نهضة البركان المغربي.

وتطرق في حديثه عن مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي، بعد أن أطاح الأخير بالرجاء المغربي من الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أفريقيا، حيث أكد أن الظروف القهرية السبب وراء خروج الرجاء من دوري الأبطال الأفريقية، مشيراً أن ملعب فريق تونجيت غير صالح لممارسة كرة القدم.

وأردف سعيد وهبي أن الزمالك فريق كبير ويحتاج فقط للتعامل مع المباراة بجدية واحترام الخصم لحسم نقاط المباراة.

وبسؤاله عن انتقال بدر بانون للأهلي، قال: “بكل فخر هو سفير للرجاء المغربي، ترعرع في كل الفئات العمرية في الرجاء، وتألقه سواء في الدوري أو مونديال الأندية فخر لنا ونتمنى له التوفيق، هو سلطان كرة القدم المصرية”.

ويلتقي الزمالك بنظيره تونجيت في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب لاديور، في السنغال، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد