سعود عبدالحميد يحسم الجدل بشأن مصيره مع الاتحاد

سعود عبدالحميد يحسم الجدل بشأن مصيره مع الاتحاد

0

حسم فهد باقديم وكيل أعمال سعود عبدالحميد، الجدل الدائر بشأن مصير موكله مع الاتحاد في المرحلة المقبلة.

ودخل سعود عبدالحميد في الفترة الحرة، ليحق له الرحيل لأي نادي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد فهد باقديم، أن  الأمور التفاوضية تسير بشكل جيد مع إدارة نادي الاتحاد، لافتًا أن أولوية سعود عبدالحميد، هي البقاء في الاتحاد.

وأوضح وكيل أعمال سعود عبدالحميد، أن النادي و موكله اتفقا على كافة البنود التعاقدية لتجديد التعاقد، مشيرًا أن بعض الأمور القانونية، السبب وراء تأخر إنهاء ملف التجديد.

وارتبط سعود عبدالحميد بامكانية الانتقال إلى النصر، بعد نهاية عقده مع الاتحاد في ظل التألق الواضح الذي يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة.

وقدمت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي إغراءات كبيرة لاقناع سعود عبدالحميد بتجديد عقده، حيث منح النادي سيارة هدية إلى اللاعب، بجانب عقد مالي مغري بقيمة 5 ملايين ريال سنويًا.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الحالي برصيد 12 نقطة، من أربع انتصارات متتالية حيث فاز على الرائد و الفيصلي و أبها و النصر فيما تلقى خسارة أمام الفيحاء.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد منافسه التعاون في الجولة السادسة من الدوري السعودي، يوم الجمعة المقبل في الثامنة والنصف بتوقيت المملكة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد