سعود الصرامي يكشف كواليس تعامل إدارة النصر مع عبدالرزاق حمدالله

0

كشف سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر السعودي، عن كواليس تعامل إدارة النادي مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في الفترة الماضية.

وتشهد علاقة عبدالرزاق حمدالله مع إدارة النصر، حالة من التوتر، بسبب اختلاق المهاجم المغربي للأزمات بصفة دائمة وتارة أخرى لتلويحه بورقة الرحيل عن النادي ورفضه تجديد التعاقد.

وأكد سعود الصرامي أن إدارة النصر وقعت في الأيام الماضية عقوبة مالية ضخمة على عبدالرزاق حمدالله بنسبة 40 % من قيمة راتبه، بسبب عدم انضباط المهاجم المغربي في الفترة الماضية.

وأوضح المتحدث السابق لنادي النصر، خلال تصريحات تليفزيونية العلاقة بين إدارة النادي والمهاجم المغربي، قائلًا، “علاقة إدارة النصر الحالية مع حمدالله حتى ينتهي عقده في أغسطس 2022 علاقة احترافية تعاقدية 100% “.

وواصل تصريحاته ” النصر الآن إداريا وفنيا يتعامل مع حمد الله بلغة التعاقد، حضرت فأنت تؤدي عملك وإن لم تحضر تنفذ عليك فقرات العقد بالخصم، حتى وإن كان الغياب لعارض صحي تطبق عليه بنود العقد”.

وأشار سعود الصرامي ” إدارة النادي السابقة كانت تتعامل بود مع عبدالرزاق حمدالله، لكن إدارة مسلي آل معمر تتعامل بحزم والعلاقة تعاقدية  احترافية بين الطرفين “.

وأنهى متحدث النصر السابق تصريحاته ” من هنا وحتى ينتهي مدة عقد حمد الله مع النصر في شهر أغسطس 2022 القادم تعاقدية، فأن أراد الاستمرار فهذا عقدك، أردت الرحيل حاليا فطبق بنود العقد بكسر المدة المتبقية عشان تخلص تدفع 20 مليون يورو “.

وارتبط عبدالزراق حمدالله في الفترة الماضية بامكانية الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي، بعد انتهاء عقده مع النصر السعودي.

ويستعد النصر لمواجهة الوحدة الاماراتي، يوم السبت المقبل على ملعب مرسول بارك، ضمن ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد