سعد سمير يعلق على أول مشاركة مع الأهلي بعد عودته من الإصابة

0

علق سعد الدين سمير مدافع النادي الأهلي، على مشاركته مع فريقه أمام سونيديب بطل النيجر، بعد غيابه فترة كبيرة عن الملاعب بسبب الإصابة.

وتأهل الأهلي لمرحلة المجموعات بعد أن أطاح سونيديب من دور الـ 32 بخمسة أهداف نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال سمير خلال تصريحات عقب المباراة، إنه سعيد بالعودة أمام سونيديب، مؤكدًا أن الإصابة التي تعرض لها قبل عام كانت صعبة للغاية، وأخذت وقتًا طويلًا في العلاج، موجهًا الشكر للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وكذلك زملائه اللاعبين. وأضاف أن موسيماني كان حريصًا على تجهيزه وأبلغه قبل اللقاء أنه سيدفع به بعد الاطمئنان على نتيجة المباراة، مشيرًا إلى أن المدير الفني يسعى لتجهيز كل اللاعبين، ومن جانبه سوف يسعى للمشاركة بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

وأشاد مدافع الأهلي، بالمدير الفني موسيماني، مؤكدًا أنه حريص دائمًا على الحديث مع كل اللاعبين، وبصفة خاصة عناصر الخبرة في الفريق مثل محمد الشناوي ووليد سليمان وأيمن أشرف، ودائم النقاش معهم في كل الأمور الخاصة بالفريق، مشيرًا إلى أنه يتعامل بذكاء مع اللاعبين ولديه خبرات كبيرة في التعامل مع كل اللاعبين داخل صفوف الفريق.

وأكد سعد سمير أن هدفه خلال الفترة المقبلة هو استمرار المشاركة في المباريات، من أجل استمرار التتويج بالبطولات، لإسعاد جماهير الأهلي، التي تحرص على دعم ومساندة الفريق. ووجه سعد سمير الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مؤكدًا أنه كان دائم الدعم له خلال فترة إصابته، وكان يطمئن عليه بشكل مستمر، مؤكدًا أنه يتعامل مع كل اللاعبين مثل أبنائه.

وحرص سعد سمير على توجيه الشكر لزملائه اللاعبين، وللكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على دعمه خلال فترة الإصابة، متمنيًا الشفاء العاجل لزملائه في الفريق محمد محمود ومحمود متولي.

وأكد أن هذه الروح ليست غريبة على النادي الأهلي الذي يساند أبناءه دائمًا، معربًا عن سعادته بالوجود داخل النادي. وحول قيام وليد سليمان بترك ركلة جزاء لزميله بدر بانون، أوضح سعد سمير أن الثنائي وليد وبدر من العناصر التي تجيد تسديد ركلات الجزاء، ولكن هناك روح جيدة بين كل اللاعبين، ولذلك قام وليد سليمان بترك الركلة لبدر، مشيدًا بقدرات اللاعب، الذي أصبح مثل اللاعبين المصريين، مشيرًا إلى أنه يتمنى ظهور كل لاعبي الفريق بمستوى جيد، والروح الجيدة هي التي تميز دائمًا لاعبي الأهلي.

مباراة الأهلي وسونيديب
مباراة الأهلي وسونيديب

تعليق سامي قمصان

أكد سامي قمصان، المدرب العام بالأهلي أن الفريق حقق مكاسب عديدة في مواجهة سونيديب اليوم ضمن إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي حسمها لصالحه برباعية نظيفة.

وقال قمصان إنه بالإضافة إلى الصعود إلى دور المجموعات دون إصابات جديدة كان هناك عودة بعض اللاعبين المصابين والغائبين منذ فترة مثل سعد سمير، ومشاركة عناصر جديدة على التشكيل الأساسي مثل أحمد ريان.

وأشار قمصان إلى أن الجهاز الفني يميل إلى تغيير طريقة اللعب من مباراة إلى أخرى خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابات والغيابات التي واجهت الفريق بشكل طارئ.

وأوضح أن الغيابات منحت الجهاز الفني الفرصة لإشراك عناصر جديدة وتجهيزها بأجواء المباريات الصعبة، وهذا ما يزيد من ثقة الجهاز الفني في كل عناصر الفريق.

وأشاد قمصان في ختام تصريحاته بدور موسيماني في تجهيز أكثر من لاعب في كل مركز بالفريق منذ توليه مهمة تدريب الأهلي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد