سعد سمير : التتويج بأفريقيا أمام الزمالك هي البطولة الأهم في حياتي

0

أكد سعد سمير مدافع الأهلي، أن تتويج القلعة الحمراء بـ دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك في العام الماضي، هي البطولة الأهم في مسيرته الكروية مع النادي.

وكان الأهلي توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في العام الماضي على حساب الزمالك في مباراة عرفت إعلاميا بنهائي القرن، قبل أن يحافظ الأهلي على اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه بعدما فاز، السبت الماضي على كايز تشيفز الجنوب أفريقي.

وقال سعد سمير خلال تصريحات تليفزيونية ” أمتع بطولة بالنسبة لي كانت في 2006، ولكن أهم بطولة كانت التاسعة أمام الزمالك، لأن الأبيض هو المنافس التقليدي، وتفوقنا عليه سيجعلنا متفوقين معنويا لفترة أطول”.

وأضاف مدافع الأهلي ” نحاول أن نستغل كل يوم نتواجد فيه في الأهلي، الأحمر يضيف لأي لاعب، ميزة كبيرة أن تكون أحد لاعبي الأهلي منذ الصغر، وهذا أضاف لنا الكثير وجعلنا نحصد العديد من البطولات، ودائما بطولة إفريقيا هي من تصنع التاريخ للاعب”.

واستكمل أنا متواجد منذ 12 سنة في النادي الأهلي، والبطولة الأخيرة هي رقم 24 لي مع المارد الأحمر”.:

اختتم: “محمود الخطيب قال لنا بعد التتويج إن علينا أن نغلق على أنفسنا من أجل التركيز في مواجهة البنك الأهلي في الدوري، بيبو دائما يضع في ذهنه سعادة الجماهير”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد