سعد سمير : الارتباط بـ الأهلي شرف عظيم وسنواصل حصد الألقاب

0

أعرب سعد سمير لاعب الأهلي، عن سعادته البالغة، بتتويج القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وقال سعد سمير خلال تصريحات عقب تتويج الأهلي باللقب القاري،  ” فخور بوجودي داخل النادي الأهلي، وارتباط اسم أي لاعب بالأهلي شرف عظيم “.

وشدد سعد سمير أن التتويج  باللقب الأفريقي للمرة العاشرة في تاريخ النادي، جاء بعد جهد كبير من كل اللاعبين، لذلك تعتبر من أغلى الألقاب في مسيرته.

وأضاف مدافع الأهلي أن تحقيق بطولتين لدوري أبطال إفريقيا في خلال 7 أشهر، يعتبر أمرًا رائعًا، مؤكدًا أن الأهلي حاليا يمتلك توليفة رائعة من اللاعبين ولديهم خبرات مميزة.

وحرص سعد سمير على توجيه الشكر إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بسبب حرصه الدائم على دعم الفريق، مؤكدًا أن النادي الأهلي منظومة كبيرة.

كما وجه التهئنة إلى كل جماهير النادي الأهلي، بعد الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة والثانية في تاريخ القلعة الحمراء.

وعن عدم مشاركته في الفترة الأخيرة، رد مدافع الأهلي أن مصلحة النادي  دائمًا في المقدمة، والأهم هو الصعود إلى منصات التتويج بغض النظر عن المشاركة في المباريات، مشيرًا إلى أن كل اللاعبين سواسية ولا فارق بين من يشارك في المباريات أو يجلس بديلًا.

وأكد سعد سمير أنه قام مع وليد سليمان ومحمد الشناوي بالتحدث مع زملائهم في الأهلي بين الشوطين عن صعوبة اللقاء، مؤكدًا أن الخوف من الخسارة كان هو مفتاح التتويج بالبطولة، لأن كل اللاعبين كانوا حريصين على الفوز باللقب، وطالبوهم بالصبر والهدوء التام، وهو ما تكلل في النهاية وسجل اللاعبون ثلاثة أهداف رائعة.

واختتم سعد سمير تصريحاته، مؤكدًا بأن الأهلي سيواصل مسيرته القوية نحو التتويج بالبطولات القادمة.

يذكر أن الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على الزمالك في نهائي النسخة الماضية.

تتويج الأهلي للمرة الثانية على التوالي بدوري أبطال أفريقيا، هو الثالث في تاريخه، وذلك بعد أن توج باللقب القاري في نسختي 2005 و 2006، 2012 و 2013، 2020 و 2021.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد