سر فسخ التعاقد بين الأهلي و باولينيو

سر فسخ التعاقد بين الأهلي و باولينيو

0

أثار إعلان النادي الأهلي السعودي، فسخ التعاقد مع النجم البرازيلي باولينيو بشكل مفاجئ تساؤلات كثيرة من جانب جماهير النادي، وسط تساؤلات عن السبب الحقيقي لفسخ التعاقد.

اقرأ أيضا.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري السعودي انتهاء الجولة الخامسة

وأعلن النادي الأهلي فسخ عقد باولينيو بالتراضي بين الطرفين، بعد مرور 5 مباريات فقط من الموسم الحالي بالدوري السعودي، حيث أوضح النادي أن ظروف طارئة للنجم البرازيلي جعلته يطلب الرحيل عن صفوف الراقي بعد مرور 60 يوم فقط على قدومه إلى الدوري السعودي.

السر وراء فسخ التعاقد بين الأهلي و باولينيو

كشف الصحفي البرازيلي رافائيل بيفير، السبب وراء فسخ التعاقد بين الأهلي و باولينيو، حيث أكد أن اللاعب أنهى اتفاقه مع نادي جريميو البرازيلي، للانضمام إليه في الأيام المقبل، موضحًا أن التعاقد بين الأهلي و باولينيو نص على امكانية رحيله إلى الدوري البرازيلي.

ويعد باولينيو أحد أبرز الصفقات في تاريخ النادي الأهلي السعودي بصفة خاصة والدوري السعودي بصفة عامة، لما يمتلكه من شعبية وتاريخ كروي كبير، إذ مثّل منتخب البرازيل في كأس العالم 2014، كما لعب لنادي برشلونة مع كوكبة من أفضل لاعب العالم على رأسهم ليونيل ميسي، كما ارتدى قميص توتنهام الإنجليزي.

اقرأ أيضا.. ملخص و أهداف مباراة النصر و الاتحاد في الدوري السعودي ( 3 – 1 )

وانضم باولينيو إلى صفوف النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، لمدة 3 سنوات قادما من نادي جوانزوا الصيني، بعدما فسخ الطرفين التعاقد بسبب توقف حركة الطيران في الصين جراء تفشي فيروس كورونا.

ويعاني النادي الأهلي منذ انطلاق الموسم من نتائج مخيبة لآمال جماهيره، إذ سجل أسوأ انطلاقة في تاريخ الكرة السعودية، بالتعادل 5 مباريات متتالية، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد