ستيفن جيرارد يعلق على إمكانية خلافة يورجن كلوب في تدريب ليفربول

0

علق ستيفن جيرارد نجم الكرة الإنجليزية السابق ومدرب رينجرز الاسكتلندي الحالي، على موقفه من تدريب ليفربول حال رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب.

ويعيش ليفربول فترة صعبة هذا الموسم بسبب تراجع نتائج الفريق، على مستوى البريميرليج، إذ يحتل الريدز المركز الثامن في ترتيب المسابقة، كما أنه خسر آخر 6 مواجهات على ملعب أنفيلد في سابقة لم تحدث في تاريخ النادي.

طالع أيضا.. يورجن كلوب يفتح الباب أمام لاعبي ليفربول للرحيل عن أنفيلد

وتحوم الشكوك حول مستقبل يورجن كلوب مع ليفربول، لاسيما وأن يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني أعلن رحيله عن تدريب المانشافت بعد أمم أوروبا في الصيف المقبل، وطرح اسم يورجن كلوب لخلافته.

وأكد ستفين جيرارد خلال تصريحات صحفية إنجليزية، أنه لا ينبغي الحديث عن مصير يورجن كلوب مع ليفربول، مشيراً أن الريدز يمتلك أحد أفضل المدربين على مستوى العالم.

وأعرب عن تمنياته باستمرار يورجن كلوب في قيادة ليفربول لبضع سنوات أخرى، مشيراً أنه يحب الأسلوب التدريبي لمدرب ليفرول.

وأضاف ستيفن جيرارد أن تدريب ليفربول أحد طموحاته المستقبلية، مشيراً أن مرتبط بعمل تدريبي مع رينجرز الاسكتلندي في الوقت الحالي ولا يمكن الحديث عن الأمر أكثر من ذلك.

وشدد أسطورة ليفربول أنه يتوجب احترام يورجن كلوب وعدم الحديث عن مصيره مع ليفربول في الوقت الحالي.

يذكر أن ستيفن جيرارد قاد فريق رينجرز للتتويج بالدوري الإسكتلندي لأول مرة منذ 10 سنوات بعد سيطرة من جانب سيليتيك على اللقب.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد