ستيرلينج يعلق ركلة الجزاء المثيرة للجدل بمباراة انجلترا والدنمارك

0

علّق رحيم ستيرلنيج جناح منتخب انجلترا، على ركلة الجزاء المحتسبة لمنتخب الأسود الثلاثة أمام الدنمارك في نصف نهائي كأس أمم أوروبا “ يورو 2020 “.

واحتسب حكم مباراة الدنمارك و انجلترا ركلة جزاء لصالح الأخير، بعد سقوط رحيم ستيرلينج داخل منطقة الجزاء وسط حديث عن عدم صحتها، ليستغلها منتخب الأسود الثلاثة ويتأهل لنهائي يورو 2020.

وقال رحيم ستيرلينج خلال تصريحات للموقع الرسمي لـ يورو 2020، “دخلت منطقة الجزاء واللاعب لمس ساقي اليمنى، كانت ركلة جزاء واضحة”.

وانتقل في حديثه عن المباراة، ” لقد كان أداءً رائعًا، كان علينا أن نلعب بعمق، كانت هذه المرة الأولى التي استقبلنا فيها هدفًا لكننا استجبنا جيدًا وأظهرنا روحًا جيدة”.

وتأهل منتخب انجلترا لنهائي يورو 2020، بعد أن تغلب على الدنمارك بهدفين مقابل هدف، في مباراة امتدت لأشواط إضافية.

وأضاف: “كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا، لقد ظللنا صبورين وعرفنا القوة والعدوانية التي نتمتع بها في الفريق”.

وأتم تصريحاته “إنها خطوة أخرى في الاتجاه الصحيح، يجب أن نركز على مباراة عطلة نهاية الأسبوع الآن، إنها خطوة بخطوة، نعرف ما تعنيه كرة القدم لهذا البلد، الطاقة والأجواء كانا في مستوى عالِ”.

ومن المقرر أن يواجه منتخب انجلترا نظيره الإيطالي، يوم الأحد المقبل، في نهائي يورو 2020، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد