سبينازولا يوجه رسالة لجماهير إيطاليا بعد إصابته الخطيرة

سبينازولا يوجه رسالة لجماهير إيطاليا بعد إصابته الخطيرة

0

وجه ليوناردو سبينازولا لاعب منتخب إيطاليا رسالة لجماهير الأزوري بعد إصابته القوية التي تعرض لها خلال مباراة بلجيكا بربع نهائي أمم أوروبا “يورو2020”.

وكان سبينازولا تعرض لإصابة في وتر إكيليس خلال مباراة بلجيكا وتم إخراجه على نقالة.

قال سبينازولا عبر حسابه على إنستجرام:” لسوء لحظ، نعلم جميعا كيف سارت الأمور ولكن يستمر حلمنا الأزرق ومع هذه المجموعة الرائعة لا شيء مستحيل.. لا يسعني إلا أن أخبركم أنني سأعود قريبا! أنا متأكد من ذلك! “.

http://

 

وكان لاعبو منتخب إيطاليا حرصوا على دعم زميلهم ليوناردو سبينازولا بعد تعرضه لإصابة قوية في وتر إكيليس خلال مباراة بلجيكا والتي انتهت لصالح الأزوري بهدفين لهدف.

قام لاعبو منتخب إيطاليا بالغناء لسبينازولا خلال عودته بالطائرة التي ستحلق إلى إنجلترا، من أجل دعم زميلهم نفسيًا ورفع معنوياته بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها اللاعب.

وكشفت التقارير الصحفية الإيطالية عن إصابة ليوناردو سبينازولا لاعب منتخب إيطاليا، التي تعرض لها خلال مباراة بلجيكا.

اشارت شبكة سكاي سبورتس إيطاليا إلى أن إصابة سبينازولا خطيرة للغاية بعدما تعرض في وتر اكيليس خلال المباراة أمام بلجيكا.

وتوقفت المباراة في الشوط الثاني لعلاج اللاعب قبل ان يتم إخراجه على النقالة لقوة الإصابة، وخرج باكيًا ليدخل إيمرسون بالميري بدلاً منه.

وواصلت الشبكة بأن إصابة سبينازولا ، قد يغيب لأشهر كثيرة بعد الإصابة الخطيرة، بـ وتر إكيليس، لتفقد إيطاليا جهود اللاعب بعد المستويات الرائعة التي قدمها خلال بطولة يورو 2020، اخرها أمام بلجيكا.

واشارت التقارير إلى أن غياب سبينازولا قد يصل لـ أربعة أشهر بسبب تلك الإدارة الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، وستكون ضربة قاصمة أيضًا لنادي روما الذي يقوده مدربه الجديد جوزيه مورينيو.

وسيواجه منتخب إيطاليا في نصف النهائي نظيره إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل، بعدما فاز الماتادور الإسباني على سويسرا بركلات الترجيح.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد