سبينازولا يكشف رد فعله حال توج منتخب إيطاليا بـ يورو 2020

0

أكد ليوناردو سبينازولا مدافع منتخب إيطاليا، أنه سيرافق الأزوري في مباراته أمام انجلترا، من مدرجات ملعب ويمبلي مستضيف نهائي يورو 2020.

وغادر ليوناردو سبينازولا منتخب إيطاليا، بعد إصابته بقطع في وتر أكيليس، أثناء مواجهة بلجيكا في ربع نهائي يورو 2020، وسيغيب المدافع الإيطالي عن الملاعب لمدة تصل لـ 6 أشهر بعد أن أجرى عملية جراحية في فنلندا الأسبوع الماضي.

وقال ليوناردوا سبينازولا خلال تصريحات صحفية، ” سأتواجد في مدرجات ملعب ويمبلي لمساندة زملائي، إنه أمر مثير للغاية، نحن فريق رائع ونشعر حقًا بأننا عائلة”.

ويستضيف ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، نهائي يورو 2020، بين منتخبي إيطاليا و انجلترا في التاسعة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة.

وأضاف “ستكون مباراة صعبة للغاية، خاصة في ملعبهم، لكن سماع كل تلك السخرية سيثيرنا أكثر”.

واستكمل “سأكون في المدرجات وأشجعهم على عكازتي! إذا فازت إيطاليا، فسيتعين علي أن أقفز وأحتفل مع الجميع”.

واستدرك ” زوجتي تخبرني باستمرار أن أكون حذرًا، لذلك آمل أن أقفز على ساق واحدة، سأخبر اللاعبين أنني في الملعب معهم”.

وعن لافتة لورنزو إنسيني بارتداء قميص سبينازولا قميصه بعد التأهل لنهائي يورو 2020 أمام إسبانيا، علق المدافع الإيطالي مازحاً ” لقد كان القميص كبيرًا بعض الشيء عليه (مازحًا)، لكنها كانت لفتة لطيفة!، أجرينا مكالمة فيديو بعد المباراة وكانوا يهتفون لي”.

احتفال لاعبي إيطاليا بالتأهل لنهائي يورو 2020
احتفال لاعبي إيطاليا بالتأهل لنهائي يورو 2020
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد