سامي قمصان : توقعنا أداء المقاولون وتغييرات موسيماني صنعت الفارق

0

علّق سامي قمصان المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على فوز القلعة الحمراء، أمام المقاولون العرب في الدوري المصري.

وفاز الأهلي على المقاولون بهدفين دون رد، اليوم الخميس، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز، وسجل هدفي الأحمر صلاح محسن و محمد شريف.

وقال سامي قمصان خلال تصريحات عقب المباراة، ” المباراة كانت معقدة وتوقعنا أسلوب لعب المقاولون العرب بسبب موقفهم في ترتيب الدوري الممتاز لبحثه عن تحقيق نتيجة إيجابية “.

المقاولون العرب يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة.

وأضاف قمصان ”  تغييرات بيتسو موسيماني صنعت الفارق لـ الأهلي وعززت الجانب الهجومي للأحمر ومنحته الأفضلية “.

وأتم المدرب العام بالأهلي، ” يتبقى 12 مباراة في مسابقة الدوري وهدفنا تحقيق الفوز للحفاظ على اللقب والأمر يتطلب للجهد والتركيز بشكل كبير “.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، ويتبقى له 5 مباريات مؤجلة، فيما يتصدر الزمالك ترتيب المسابقة بـ 61 نقطة.

ويواجه الأهلي نظيره مصر المقاصة، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز، قبل السفر إلى المغرب لخوض نهائي أفريقيا أمام كايزر تشيفز في السابع عشر من الشهر الجاري.

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد