سامي خضيرة يكشف كواليس انتقاله لـ ريال مدريد وحديثه مع جوزيه مورينيو

0

كشف سامي خضيرة لاعب فريق هيرتا برلين الألماني السابق، عن كواليس حديثه مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قبل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وانتقل سامي خضيرة اللاعب الألماني ذو الأصول التونسية من نادي شتوتجارت الألماني إلى ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2010 إلى أن رحل في صيف 2015 إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال خضيرة في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية: “كنا قد خرجنا من كأس العالم 2010 أمام إسبانيا، وغلف الحن الأجواء، فقد كان هذا الجيل يستحق النهائي”.
واستدرك قائلاً ” فجأة تلقيت مكالمة هاتفية، سامي… ريال مدريد يريدك، وسيتصل بك مورينيو”.
وأضاف “اعتقدت أنها مزحة، كنت متوترا للغاية، لم أكن أجيد اللغة الإنجليزية، لذلك اتصل بي مورينيو وسألته عما إذا كان بإمكاننا التحدث عبر الرسائل النصية، ضحك وقال لا بأس”.
وأتم سامي خضيرة تصريحاتحه “أخبرني أنه يريدني في ريال مدريد. لقد غيرت تلك المحادثة مسيرتي. مورينيو هو أفضل شيء حدث لي”.

وأعلن سامي خضيرة إنهاء مسيرته الرياضية واعتزاله كرة القدم عقب نهاية الموسم المنصرم، بعد مسيرة كبيرة من العطاء، أبرزها مع أندية ريال مدريد ويوفنتوس وبايرن ميونيخ.

يذكر أن سامي خضيرة حصد عدداً كبيراً من البطولات، وهم الدوري الألماني مع شتوتجارت في عام 2007، ثم حصد مع ريال مدريد الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة لكل بطولة، بجانب بطولتي كأس ملك إسبانيا، كما حصد مع يوفنتوس الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا مرتين، وعلى الصعيد الدولي حصد سامي خضيرة كأس العالم مع منتخب ألمانيا في عام 2014.

سامي خضيرة
سامي خضيرة
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد