ساديو ماني يكشف طموحات ليفربول في الدوري الإنجليزي

0

كشف النجم السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول، طموحات الريدز في الموسم الجاري ببطولة الدوري الإنجليزي.

وأكد ساديو ماني خلال تصريحات أفردها موقع ليفربول إيكو، أن الريدز يستهدف إنهاء مسابقة البريميرليج في أحد المراكز الأربع المؤهلين لدوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

ويحتل ليفربول حامل لقب البرميرليج في النسخة الماضية، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 43 نقطة.

وأضاف النجم السنغالي أن ليفربول كان يطمح في البداية للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي، مشيراً أن الأمور باتت صعبة للغاية في ظل تراجع نتائج الريدز على مدار الموسم.

وأردف جناح ليفربول ” في بعض الأحيان، كان الأمر صعبًا، ولكن ليس كما هو الآن، لكننا رغم ذلك، لدينا الخبرة ونعرف كيفية التعامل مع هذه المواقف جيدًا”.

وأشار ساديو ماني إلى أن ليفربول يسعى للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لافتاً أن الأمور سيواجه صعوبات كبيرة في ظل قوة المنافسة بين الفرق الأوروبية.

وتأهل ليفربول إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على لايبزيج الألماني في دور الـ 16.

ويلتقي ليفربول مع نظيره وولفرهامبتون، في تمام العاشرة مساء غدْ الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد